آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-12:21م

أخبار المحافظات


مدير تربية مودية يدشن امتحانات الثانوية العامة

الأحد - 01 يوليه 2018 - 04:08 م بتوقيت عدن

مدير تربية مودية يدشن امتحانات الثانوية العامة

مودية ((عدن الغد)) خاص:

دشن مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية محافظة ابين الأستاذ سعيد محمد ومعه مشرف مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ نائف المحروق والأستاذ نبيل عمير رئيس قسم الامتحانات وعدد من رؤساء أقسام المكتب دشن امتحانات انهاء الشهادة الثانوية العامة بثانوية البنات وتفقد العملية الامتحانية والإطلاع على سيرها في يومها الأول.

وخلال التدشين أكد مدير تربية مودية على أهمية المثابرة والجد وتحقيق نتائج طيبة في هذه الامتحانات، مؤكدا ان ادارة التربية والتعليم ستوفر كل الامكانيات المساعدة من اجل ان تسير هذه الامتحانات وتحقق نتائجها الايجابية .

مشيدًا بالجهود التي يبذلها مشرفين المراكز الامتحانية في تيسير العملية الامتحانية وتهيئة الظروف المناسبة لها .

من جانبه أعرب مشرف مكتب التربية بالمحافظة نائف المحروق عن ارتياحه التام عن الوضع الامني لمراكز الامتحانات وارتياحة ايضا لانضباط المراقبين والطلاب للوائح العملية الامتحانية، مشيدًا بدور مدير التربية ورئيس قسم الإمتحانات بالمديرية على تذليل الصعوبات لما فيه مصلحة ابناؤنا الطلاب.

الجدير ذكره ان اجمالي المتقدمين لهذه الامتحانات يبلغ 281 طالب وطالبة منهم 202 قسم علمي و 79 قسم ادبي موزعين على 5 مراكز امتحانية.

هذا وقد تفقد مدير التربية والتعليم بمودية سير الامتحانات في ثانوية البنات وثانوية جواس وثانوية الجبلة وثانوية أبي حاتم وثانوية القوز .


*من كمال الجعدني