آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-07:55م

شكاوى الناس


تربويون متعاقدون يناشدون رئيس الجمهورية

الإثنين - 25 يونيو 2018 - 09:40 م بتوقيت عدن

تربويون متعاقدون يناشدون رئيس الجمهورية

عدن(عدن الغد) وليد نعمان

ناشد معلمون ومعلمات  متعاقدون بمكتب التربية مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن بأنصافهم من الظلم الذي جثم على حياتهم ومستقبلهم المنهوب بين مكتب التربية بمحافظة عدن والجهات المسؤلة عن تثبيتهم.

حيث تحدث معلمو ومعلمات متعاقدون بمكتب التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان أنهم عملوا منذ أكثر من خمس سنوات في مجال التعليم بمدارس الشيخ عثمان كمتطوعين دون راتب وفي عام ٢٠١٧ م تم التعاقد معهم من قبل مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وبدعم من منظمة اليونيسيف براتب ٢٣ ألف ريال يمني لمدة ٤ أشهر قابل للتجديد.

وقال المعلمون إننا نرفع هذه المناشدة لفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ورئيس والحكومة د أحمد عبيد بن دغر برفع الظلم عنهم واحترام مهنة المعلم كونهم ضحوا بأعمارهم في سبيل تربية جيل متسلح بالعلم والمعرفة وعلى الحكومة أن تقدر هذا العطاء لأجل الوطن وتربية ثروة قومية تخدم الوطن والشعب.

معلمو ومعلمات بمدارس الشيخ عثمان بعد هذا العطاء في مجال التعليم براتب لا يكفي لإيجار المواصلات  وتجاهلهم من قبل مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن فهل الحكومة ستنصف هذا الكادر التربوي وإصدار فتوى بتثبيتهم كمعلمين أساسيين بما يليق بعملهم التربوي.