آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-07:41م

أخبار المحافظات


اجتماع موسع لمدراء عموم مديريات احور والمحفد ومودية والوضيع وسباح برئاسة المحافظ

الإثنين - 25 يونيو 2018 - 06:33 م بتوقيت عدن

اجتماع موسع لمدراء عموم مديريات احور والمحفد ومودية والوضيع وسباح برئاسة المحافظ

أبين ((عدن الغد)) خاص:

عقد اليوم اجتماع موسع لمديريات احور والمحفد ومودية والوضيع وسباح برئاسة محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم وبحضور الامين العام للمجلس المحلي مهدي محمد الحامد وبمشاركة مدراء عموم الامن والتربية والصحة والزراعة ومياه الريف و كهرباء وناقش الاجتماع عدد من القضايا الهامة المرتبطة بسير العملية التنموية والمصاعب التي تواجهها المديريات.

وفي الاجتماع وجه المحافظ مدراء عموم المديريات تقديم احتياجات المديريات من المشاريع ورفع تقارير عن المشاريع المنفذه والمتعثرة.
ولفت المحافظ إلى اهمية مضاعفة الجهود من اجل الارتقاء بمستوئ الخدمات في تلك المديريات.

وكلف المحافظ مدراء عموم الوزارات والمؤسسات بالنزول إلى المديريات لرفع تقارير من واقع احتياجاتها واستكمال مالم يتم تنفيذه .

وفي هذا الصدد وجه المحافظ باستكمال مشروع مياه المحفد من قبل هيئة مياه الريف وتوقيع اتفاقية بين السلطة المحلية بالمحافظة ومقاول ربط خط الكهرباء لاستكمال المشروع. وتم التوجيه بادخال مستشفى احور ضمن الموازنه العامة للدولة نظرا لوجوده في خط حيوي دولي.
ووجه المحافظ بتوفير الطاقة الشمسية لعدد من مشاريع مياه الريف.

وأكد الاجتماع على اهمية العمل الفاعل لعدد من مشاريع المياه المرتبطة بالصندوق الاجتماعي للتنمية وابرزها مشروع مياه الصرة الوضيع واستكمال اية نواقص في هذا المشروع .


*من فضل الشبيبي