آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-07:35م

أخبار وتقارير


احمد الشرجبي رئيس لجنة الإعلاميين والسياسيين النازحين يشيد بمواقف الإمارات والهلال الاحمر الإماراتي

الأحد - 17 يونيو 2018 - 05:24 ص بتوقيت عدن

احمد الشرجبي رئيس لجنة الإعلاميين والسياسيين النازحين يشيد بمواقف الإمارات والهلال الاحمر الإماراتي

كتب/سعيد الجعفري

اشاد الاخ احمد الشرجبي القائم بأعمال رئيس لجنة الإعلامين والسياسين النازحين بموقف دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في تقديم كافة اشكال الدعم للشعب اليمني في مواجهة المليشيات الحوثية التي ترتكب القتل وتمارس ابشع الجرائم الانسانية بحق اليمنين في مختلف المناطق اليمنية. 

وعبر الشرجبي عن بالغ تقدير لجنة الإعلامين والسياسين النازحين لموقف دولة الأمارات في الوقوف الي جانب الشعب اليمني في تقديم الدعم العسكري لتحرير الأراضي اليمنية التي تستولي عليها المليشيات الحوثية الي جانب الدعم الانساني للتخفيف من حدة المعاناة التي يعاني منها اليمنين جراء الحرب التي اشعلتها المليشيات الحوثية التي انقلبت على مؤسسات الدولة وتمارس القتل والتجويع بحق اليمنين.

وتوجه الشرجبي بعميق التهاني القلبية.بمناسبة عيد الفطر المبارك لدولة الإمارات قيادة وشعبآ وجيشآ بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة والي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس الوزراء حاكم دبي. وكذا الي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.ولكافة عيال زايد بهذة المناسبة.
كذلك لفريق الهلال الأحمر الإماراتي-عدن.لما يبذلونة من جهود انسانية جبارة في تقديم كافة اشكال الدعم لليمنين وللمتضررين من تداعيات الحرب والجرائم التي ترتكبها المليشيات الحوثية. منوهآ بحجم الجهود الكبيرة التي يبذلها الهلال الإحمر الإمارتي في إغاثة النازحين في مختلف المحافظات وبشكل خاص المحافظات المطله على الساحل الغربي ومدينة الحديدة وتقديم كافة المساعدات الإنسانية. بصورة تعكس حجم العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين اليمن.ودولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال ان هذا الدعم السخي من دولة الإمارات والوقوف الي جانب اليمنين في محنتهم سيظل محل تقدير وعرفان من عموم اليمنين الذين لن ينسون هذة المواقف العظيمة لدولة الإمارات وقيادتها .في هذة الأوقات الصعبة التي تمر بها اليمن.وان اليمنيون سيبادلون اخوانهم في الإمارات الوفاء بالوفاء.
وترحم علي كافة الشهداء من الجنود الإماراتين الذين سقطوا في معارك الشرف والبطولة.وخظبوا بدمائهم الزكية ثرى أرض اليمن في العديد من الجبهات واولئك الشهداء الذين سقطوا في معارك تحرير الحديدة وهم يقفون جنبآ الي جنب مع اخوانهم الأبطال من حراس الجمهورية وألوية العمالقة والمقاومة الجنوبية والمقاومة التهامية في معارك تحرير الحديدة والساحل الغربي من دنس المليشيات الحوثية الإيرانية من اجل تطهير الأراضي اليمنية وتخليص اليمن من اسؤا عصابة اجرامية عبر التاريخ