آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-10:33م

أخبار المحافظات


اللواء القميري يزور جرحى الجيش الوطني والمرضى في مستشفيات مأرب

الأحد - 17 يونيو 2018 - 12:52 ص بتوقيت عدن

اللواء القميري يزور جرحى الجيش الوطني والمرضى في مستشفيات مأرب

مأرب (( عدن الغد )) خاص :

قام صباح اليوم اللواء الركن / عادل هاشم القميري المفتش العام القائم بأعمال رئيس هيئة اﻷركان العامة ومعه رئيس هيئة الاسناد اللوجستي بزيارة جرحى الجيش الوطني في هيئة مستشفى مأرب العام.
وهدفت الزيارة  إلى معايدة الجرحى وللاطلاع على أحوالهم وتثمينا لتضحياتهم التي يقدمونها في سبيل الدفاع عن الوطن واستعادة الشرعية التي انقلبت عليها مليشيا الحوثي الانقلابية .

وهنأ اللواء القميري الجرحى والمصابين بمناسبة عيد الفطر المبارك  متمنيا لهم الشفاء العاجل ونقل لهم تهاني وتبريكات القيادة السياسية والعسكرية المتمثلة  بالمشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد اﻷعلى للقوات المسلحة والفريق الركن علي محسن الأحمر نائب رئيس الجمهورية نائب القائد اﻷعلى للقوات المسلحة ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر .
ولفت اللواء القميري الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني في مختلف الجبهات  على مليشيا الانقلاب وأن مصير هذه العصابة إلى الزوال ونوه بالتضحيات التي يقدمونها وقال" بدمائكم ينبثق فجر مكلل بالنصر.
هذا وكان في استقبالهم نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العميد محمد عيسى ونائب رئيس هيئة مستشفى مأرب الدكتور عبدالرقيب الجيلاني والكادر الطبي بالمستشفى .