آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-05:02م

رياضة


صرر عبر عثمان بطلا لدوري الشهداء والمفقودين بعد فوزه على المسيمير بهدفين نظيفين

الجمعة - 15 يونيو 2018 - 02:50 م بتوقيت عدن

صرر عبر عثمان بطلا لدوري الشهداء والمفقودين بعد فوزه على المسيمير بهدفين نظيفين

ابين (عدن الغد) خاص

برعاية كريمة من معرض الياسر للإلكترونيات جعار لصاحبيها الدكتور جمال العسيري والحاج ياسر العسيري اختتم عصر يوم أمس  الخميس 14يونيو 2018م على ملعب نادي شباب الدرجاج الرياضي دوري الشهداء والمفقودين الرمضاني في كرة القدم بين فريقي المسيمير وصرر عبر عثمان و الذي نظمه نادي شباب الدرجاج الرياضي بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة في محافظة أبين.

المباراة النهائية بين الفريقين بدأت في شوطها الأول حماسية وسريعة الأداء من الفريقين وتبادلا فيها الهجمات مع أفضلية نسبية لفريق صررعبر عثمان الذي أضاع مهاجميه أكثر من فرصة محققة للتسجيل لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين وفي الشوط الثاني ومنذ بدايته بدأ واضحا عزم وتنظيم  فريق صرر عبر عثمان لا سيما في منطقة الوسط وشن لاعبوه عدة هجمات ترجم إحداها المهاجم وجدي الرطيل بهدف التقدم لعبر عثمان في الدقيقة 25 من زمن الشوط الثاني  ليحاول فريق المسيمير بعد الهدف السعي لتعديل النتيجة دون جدوى وفي الدقيقة ال35ومن هجمة منظمة لفريق صرر عبر عثمان ينجح اللاعب صلاح عبدالله من تسجيل الهدف الثاني لتذهب بقية دقائق الشوط الثاني دون اي جديد ليعلن حكم المباراة نهاية المباراة بفوز مستحق لفريق صرر عبر عثمان على المسيمير بهدفين نظيفين .

وخلال الاستراحة بين الشوطين تم تكريم اللجنة المنظمة والشخصيات الإجتماعية والفرق المشاركة والإعلاميان الأستاذ جمال محمد حسين والأستاذ نائف زين ناصر وآخرين بشهائد تقديرية وجوائز .

وعقب نهاية المباراة تم اختيار و تكريم هداف الدوري اللاعب صالح محمد عوض من فريق المسيمير وأفضل لاعب في الدوري نزار رزق من فريق عبر عثمان  وأفضل حارس  حسين جمال العيو من فريق الزمالك الدرجاج .

بعد ذلك تم تسليم فريق المسيمير كأس الوصيف وجائزة مالية قدرها 30الف ريال ومسك ختام الدوري والمباراة النهائية قام الحاج ياسر العسيري والدكتور جمال العسيري والكابتن احمد الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة أبين بتسليم كابتن فريق صرر عبر عثمان كأس بطل الدوري وجائزة مالية للفريق قدرها 50الف  ليتوجه لاعبي و مشجعي الفريق البطل حاملين الكأس إلى قرية عبر عثمان وهم يرددون الأهازيج والأغاني  الشعبية الرياضية بكل فرح .

حكم المباراة النهائية محسن سالم العاطفي حكم ساحه وساعده على الخطوط ناصر حسن خواجه وعبدالله حيدره عباد والحكم الرابع حلمي أحمد عبدالله .

حضر الفعالية الرياضية و  المباراة النهائية والتكريم الكابتن الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة أبين وعبدالرحمن الشاعري مسؤول الاتحادات والأندية في مكتب الشباب أبين والتربوي القدير  الأستاذ أحمد عبدالله صالح الحيدري وعددا من الشخصياتف التربوية والاجتماعية وجمع غفير من المتابعين للدوري و المشجعين  والمواطنين .

كم منحت في الفعالية الرياضية الكبرى من الراعي الرسمي للدوري  جوائز مالية للجنة المنظمة  وحكام الدوري والأطفال المشاركين وشخصيتان اجتماعيتان .

الشخصية الاجتماعية المعروفة  الحاج ياسر العسيري صاحب معرض الياسر رئيس لجنة أبين الخدمية   تحدث في كلمة له شاكرا أبناء قريته الدرجاج و شخصياتها الاجتماعية ورياضييها واللجنة المنظمة ورئيس واعضاء نادي الدرجاج الرياضي  وكل من أسهم في إنجاح هذا الدوري مؤكدا استمراريته في دعم وتشجيع الأنشطة الرياضية والشبابية وغيرهما من الأنشطة الأخرى.

من ، نائف زين ناصر

 ا