آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

أخبار وتقارير


من على منبر انتقالي شبوة شيخ إنسانية يطلق حمام السلام من اجل شبوة وأبنائها فهل من حريص

الأحد - 10 يونيو 2018 - 11:30 م بتوقيت عدن

من على منبر انتقالي شبوة شيخ إنسانية يطلق حمام السلام من اجل شبوة وأبنائها فهل من حريص

شبوة ((عدن الغد)) خاص :

أطلق شيخ الإنسانية الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة شبوة  يوم امس خلال أمسية أقامها المجلس الانتقالي  مقر المجلس مبادرة لانتشال الوضع المزري والخدمات المتردية التي يعاني منها المواطن الشبواني .

داعياً  شيخ الإنسانية  الشيخ علي محسن السليماني السلطة المحلية والأمنية والعسكرية بمحافظة شبوة  والأحزاب والإفراد  والمكونات كانت قبلية او سياسية الى التكاتف وتوحيد الكلمة والتخلي وإيقاف المماحكات السياسة لأجل المحافظة وانعدام الخدمات لاسيما الأساسية والضرورية  التي يعاني منها جميع أبناء المحافظة دون استثناء ..

هذا وقد اطلق  الشيخ علي محسن السليماني المبادرة  ناتج  عن حرصه على المحافظة وتحمله المسؤولية تجاهها وبعد قيامة بتدشين العمل بإزالة الكثبان الرملية وردم الحفر التي خلفتها الحرب في طريق بيحان عتق والتي حصدت  العشرات من الأرواح  ايضاً وبعد تدشين المبادرة التطوعية  للتخفيف من ازدحام السير  خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك في  ثلاث من اكبر مدن محافظة شبوة  وبرعاية المجلس الانتقالي بالمحافظة .

هذا وركز المجلس الانتقالي في محافظة شبوة ومنذ  تدشين إعمال بداية العام الحالي على اهم الجوانب التي يعاني منها المواطن الشبواني  لاسيما في الجانب الصحي والخدمي والإتمام بشباب المحافظة من خلال الأنشطة الشبابية في اغلب  المجالات.

* من مطيع الردفاني