آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-02:37م

رياضة


الاستقلال يضرب موعدا مع الصقور في نهائي دوري الثمير الرمضاني بردفان

الجمعة - 08 يونيو 2018 - 09:55 م بتوقيت عدن

الاستقلال يضرب موعدا مع الصقور في نهائي دوري الثمير الرمضاني بردفان

ردفان(عدن الغد)وضاح محمد الحالمي :

ضرب فريق  الاستقلال موعدا مع فريق الصقور  في نهائي   دوري الثمير الرمضاني التي تقام منافساته على ملعب مدرسة الصمود  بردفان وينظمه فريق الثمير الرياضي بالتعاون مع المجلس الانتقالي الجنوبي بردفان  وذلك بعد فوزه بالمباراة التي جرت الخميس على فريق الذئاب بثلاثة أهداف دون مقابل.

المباراة  التي أدارها الحكم  محمود الشيخ  كان   الشوط الاول منها قويا ومتكافئا من حيث السيطرة والمحاولات على المرميين  لكنه انتهى بتقدم الاستقلال  بهدف عن طريق لاعبه معمر القذافي  بعد ما استقل دربكة داخل المنطقة وأودعها شباك الحارس طاهر وسط مطالبة من لاعبو الذئاب بوجود خطأ على مهاجم الاستقلال.

أما الشوط الثاني فقد  شهد  سيطرة  شبه كاملة لفريق الاستقلال  الذي عزز  من تقدمه بهدف ثاني عن طريق  اللاعب عبد الواحد حيدرة   ثم اضاف اللاعب عمرو عبد الله سعد الهدف الثالث لفريقه  من ضربة جزاء بالمقابل سعى فريق الذئاب للتسجيل لكن كل محاولاتهم لم يكتب لها النجاح لتنتهي المباراة بفوز  الاستقلال الذي تأهل إلى  المباراة  النهائية وضرب موعدا قويا  وجديدا مع  فريق الصقور للسنة الثانية الذي يلتقي فيها نفس  الفريقين في المباراة النهائية.

وعقب نهاية المباراة صرح كابتن فريق الاستقلال اللاعب عبد الواحد حيدرة أن فريقه استحق الفوز في هذا المباراة على الذئاب الذي كان فريقا قويا ويحترم لما قدمه في هذه المسابقة الرياضية من نتائج جيدة متمنيا له التوفيق في مشاركات قادمة.

وبخصوص المباراة النهائية أمام الصقور قال عبد الواحد حيدرة أن المباراة صعبة  وتتكرر للعام الثاني والصقور فريق قوي لاشك لكننا نسعى إلى التغلب عليه.