آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-12:04ص

أخبار المحافظات


استلام وتسليم بين المدير السابق والمدير الجديد لمديرية أحور

الخميس - 07 يونيو 2018 - 11:21 م بتوقيت عدن

استلام وتسليم بين المدير السابق والمدير الجديد لمديرية أحور

احور (عدن الغد)خاص:

بناء على تكليف محافظ محافظة ابين  اللواء بوبكر حسين  قام الامين العام في محافظة ابين الاستاذ مهدي الحامد بالإشراف على عملية استلام وتسليم بين المدير السابق والمدير الجديد لمديرية احور السابق. 

والتقى الامين العام للمجلس المحلي في محافظة ابين  الاستاذ مهدي الحامد مساء  اليوم في منزله كل  مدير عام مديرية احور  السابق يسلم شبيع بوست ومدير عام مديرية  احور المعين الجديد العقيد احمد مهدي احمد  وعدد من  مدرا مكاتب  التنفيذي  في المديرية وهم  قائد  معسكر اللواء 111 العقيد سالم ملهم  والشخصية الاجتماعية  مصطفى محمد ابوبكر   ومدير مكتب الضرائب  الاستاذ عيدروس  عبدالقادر  بوحمد  ومدير مؤسسة المياه  في احور الاخ/ نبيل الصافي  علي  ومدير مكتب الاشغال العامة في احور  الاستاذ علي عوض  قطن ومدير مؤسسة  الكهرباء جميل صالح العبدللي  ومدير مكتب الوجبات سعيد عوض سرور  وقائد الحزام الامني في احور صالح احمد بن ناصر  ومدير امن مديرية احور  الرائد عبدالرحيم لبيض ومدير مكتب المدير العام  علي احمد السيد.

 وفي  اللقاء القى   الحامد  كلمة شكر فيها مدير عام السابق يسلم شبيع بوست  على الجهود  الذي بذلها خلال الفترة  السابقة رقم الصعوبات اضافة الى ما يقوم به  في اصلاح ذات البين.

وكما اكد بان الاخ/ العقيد احمد مهدي  سوفا يعمل بكل جهد بتنسيق مع المكاتب التنفيذية كما  وعد بتفعيل المكاتب الايرادية . ومن ناحية اخر تطرق الى الجهود التى تبذلها ادارة الكهرباء ودعا كافة الدوائر الى مساعدة الاخ/ العقيد احمد مهدي

وبعد ذالك تحدث الاستاذ يسلم شبيع بوست  المدير السابق حيث قال:وصل الياس الى جميع الموطنين في الفترة الماضية اما الان تم تشكيل اللواء 111 والحزام الامني والتدخل السريع  ولهذا سيكون عون للمدير العام الجديد في اي صعاب  يواجهها ولهذ اقدم الشكر الى الجميع على تواجدهم كذالك نشكر الامين العام الحامد على كرام الضيافة.

*من عبدالله الطحر