آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-11:21ص

رياضة


النصر يخطف كاس الشهيد عقيل الرهوي ويتأهل إلى الربع النهائي من كاس شهداء وفقداء باتيس بأبين

الأربعاء - 06 يونيو 2018 - 09:52 م بتوقيت عدن

النصر يخطف كاس الشهيد عقيل الرهوي ويتأهل إلى الربع النهائي من كاس شهداء وفقداء باتيس بأبين

باتيس ((عدن الغد)) خاص:

خطف فريق النصر كاس الذكرى الثالثه للشهيد عقيل سعيد علي الرهوي عصر اليوم اثر فوزة على فريق النجم بهدف دون رد وذلك في المباراة ضمن تصفيات الدور الثاني المؤهلة إلى المربع لكاس شهداء وفقداء باتيس وبمناسة مرور ثلاث سنوات على استشهادة ، الذي يقام تحت رعاية ناديي السد والتعاون والتنسبق مع الفرق الشعبية في المدينة .

حيث سادة المباراة جو المتعه والاثارة التي جمعت فريقي النصر والنجم وتأتي تتويجا وتكريما للبطل الشهيد عقيل سعيد علي الرهوي في الذكرى الثالثة لاستشهادة الذي استشهد في 21 من رمضان في 8 يوليو 2015م في جبهة بئر احمد
حيث يعد الشهيد الرهوي من مؤسسي الحراك الجنوبي في محافظة ابين وقياداته البارزة بالاضافه إلى دورة النضالي الكبير في المشاركة في جبهات القتال والتصدي لمليشات الاحتلال اليمني في جبهتي ابين "حصن شداد" وجبهه بئر احمد بالعاصمة عدن حتى يوم استشهادة ،، الذي سقط فيها شهيدا في معارك العزة والكرامة والتصدي لقوات العدو .

انطلقت المباراة الكبيرة بين الفريقين وسط حضور جماهيري كبير بحضور اشقاء الشهيد والكابتن عبداللة مكيش نجم المنتخب الوطني ونادي حسان للزمن الجميل...استمتع الجمهور باللقاء الذي كان بمثابة الوفاء للشهيد الرهوي .

استطاع فريق النصر في الوقت البدل الضايع من المباراة من خطف هدف الفوز عبر المدافع محمد مهيم والفوز بالمباراة والتتويج بكاس الشهيد عقيل الرهوي .

حيث قام الكابتن عبداللة مكيش واشقاء الشهيد واللجنة المنظمه بتسليم كاس الذكرى الثالثة للشهيد عقيل الرهوي لفريق النصر وتقديم جائزة افصل لاعب من رئيس دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي بمحافظة ابين.

وبهذه النتيجة تأهل فريق النصر إلى المربع الذهبي إلى جانب الاحرار والتحالف النجم إلى المربع الذهبي لكاس شهداء وفقداء المدينة .


*من عبدالرقيب السنيدي