آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-09:52م

أخبار المحافظات


النجدة بمأرب تنفذ عملية الانتشار الأمني في المديريات الجنوبية والغربية للمحافظة

الإثنين - 04 يونيو 2018 - 01:32 ص بتوقيت عدن

النجدة بمأرب تنفذ عملية الانتشار الأمني في المديريات الجنوبية والغربية للمحافظة

مأرب (عدن الغد ) خاص :

دشنت شرطة النجدة بمحافظة مأرب اليوم الانتشار الأمني في المديريات الجنوبية والغربية للمحافظة، بقيادة قائد قوات النجدة العقيد الركن/ أحمد دركم.

حيث تم الانتشار الأمني في مديرية ماهلية بقوة مكونة من كتيبة انتشار بقيادة الملازم أول/ مناع مروان بحيبح.

وكان في استقبال العقيد دركم والملازم بحيبح، الشيخ العجي أحمد الطالبي أحد كبار مشايخ قبيلة مراد، ومدير عام مديرية ماهلية، والعقيد نصر الطالبي مدير أمن المديرية، وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

وخلال ذلك، رحب الشيخ العجي الطالبي بقوات النجدة وقائدها العقيد أحمد دركم، مؤكدا دعم ومساندة أبناء المديرية لهم بما يحقق تأمين الطريق وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة.

بدوره، قدّم قائد شرطة النجدة، شكره وتقديره لقبيلة الصعاترة ومراد عامة على ترحيبهم وحرصهم على المصلحة العامة في تأمين طرقات الماراة في بلادهم.

وأشار العقيد دركم، إلى أن هذه القوة جاءت بتوجيهات الأخ المحافظ سلطان العرادة، الذي يولي هذه المنطقة جل اهتمامه بهدف تعزيز تواجد الدولة وتأمين الطريق الدولي وتسهيل وصول الخدمات الإنسانية للمواطنين.

وأكد بأن هذه المنطقة سوف تكون البوابة الرئيسية للمحافظة وتحت الإشراف المباشر لمدير أمن ومدير عام المديرية وبارتباط عملياتي مباشر بالعمليات المشتركة.

كما أكد إرسال قوات أمنية أخرى إلى منطقتي رحبة والجوبة خلال اليومين القادمين، لافتا إلى أن ذلك سيخنق مليشيات الانقلاب الحوثية في هذه المناطق ويقطع تهريب الأسلحة والذخائر والحشيش والمخدرات والعملات المزورة.

الجدير بالذكر، أن شرطة النجدة، ضبطت الأسبوع الماضي، خلية حوثية وبحوزتهم 9 مليون ريال مزورة من فئة "5000 ريال" المطبوعة من قبل مليشيا الحوثي.