آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-03:50م

أخبار المحافظات


قيادي في جبهات مريس الضالع يدعو إلى إطلاق سراح القائد الميداني عبدالله الطيري ومرافقيه المعتقلين في عدن

السبت - 02 يونيو 2018 - 07:14 م بتوقيت عدن

قيادي في جبهات مريس الضالع يدعو إلى إطلاق سراح القائد الميداني عبدالله الطيري ومرافقيه المعتقلين في عدن

الضالع (عدن الغد) خاص:

ناشد القيادي في المقاومة والقيادي في جبهة مريس بمحافظة الضالع السلفي ذو يزن عبدالله الدكيمي كلا من الرئيس المشير عبدربه منصور هادي وقادة التحالف العربي وقيادة المقاومة الجنوبية واللواء شلال علي شايع مدير أمن عدن   واللواء عيدروس الزبيدي بالعمل على إطلاق سراح القائد الميداني لجبهة يعيس في مريس بمحافظة الضالع المعتقل في عدن من قبل الحزام الامني .

وقال في نداء عاجل عبر (عدن الغد) :

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم الله وبعد،

الموضوع:العقيد عبدالله احمد الطيري قائد جبهة يعيس مريس الضالع ..

  نفيدكم أن المذكور من القيادات البارزة والمهمة في جبهة مريس الضالع وقائد المواقع الأمامية في جبهة يعيس مريس الضالع، وقد تم اعتقاله من منزله الكائن في محافظة عدن مديرية المنصورة عندما نزل من الجبهة للمتابعة بشأن مرافقيه: أحمد فهد الطيري وبلال محمد المقطري، اللذين تم اعتقالهما من قبل أفراد الحزام الأمني التابعين لأبو اليمامة .

  و نظرا لمكانته المؤثرة ولاخلاصه في الجبهة وبين المقاومين في جبهة مريس نلفت انتباهكم أن هناك سخط كبير وتذمر واسع بين صفوف المقاومين قيادة وأفرادا لاعتقاله وعدم إطلاق سراحه، مما قد يؤدي إلى تصدع الجبهة

وانهيار المقاتلين، في الوقت الذي يقوم فيه الحوثي بالحشد وتعزيز الجبهة بالمقاتلين ونشر الشائعات في مناطق دمت ومريس بأن هناك قيادات تتآمر مع الحوثي على إسقاط جبهة مريس الضالع لصالح الحوثي والتحريض على الحزام الأمني بل وعلى المقاومة ، أي (عدو من الأمام وعدو من الخلف) .

  كما نؤكد لكم بأن المذكور وأفراده من أفضل من عرفناهم في هذه الجبهة وأنهم لا ينتمون لأي حزب أو تيار، ونحن نزكيهم، وأن أي تهم نسبت إليهم ماهي إلا ظن أو تلفيقات زائفة ألصقت بهم.

   نرجو من سيادتكم.. النظر وإطلاق المذكور أعلاه مع مرافقيه.   وتقبلوا منا خالص التحيات .. وفقكم الله لما فيه مصلحة الوطن والصالح العام.. ودمتم ودام الوطن حرا مستقلا.

 المقاوم وأحد قيادات جبهة مريس السلفي :  ذويزن عبدالله الدكيني

 

*من فضل حبيشي