آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-10:12م

أخبار المحافظات


شباب الحزم بمديرية شبام يقيمون افطار صائم وأمسية رمضانية

الإثنين - 28 مايو 2018 - 06:52 م بتوقيت عدن

شباب الحزم بمديرية شبام يقيمون افطار صائم وأمسية رمضانية

(عدن الغد) خاص:

 

برعاية كريمة من الرئيس الفخري لفريق شباب الحزم الرياضي الشيخ فيصل بن عيضه بن يسلم مقرم اقيم مساء يوم الاحد 11رمضان الموافق 27/5/2018 افطار صائم ووجبة عشاء  وبمساهمة من شباب المنطقة والداعمين ومنهم مكتب الصيعري للتخليص الجمركي بالوديعة ومركز النهاري مول للتسوق بالقطن ومؤسسة ومصنع الفاروق بالحزم.

 

 وبعد تناول وجبة وصلاة المغرب القى رئيس الفريق محمد صالح باجعفر كلمة ترحيبيه هنى خلالها الحضور بمناسبة شهر رمضان المبارك ونقل تحيات الإدارة والرئيس الفخري للفريق شاكرا للحضور تلبية الدعوة  والمساهمة في انجاح هذه الامسية الرمضانية كما رحب برؤساء الاندية والفرق والشخصيات الرياضية من مديرية شبام وسيؤن والقطن وكذا اللاعبين القدامى الذي لعبو للفريق في فترة سابقة والمدربين السابقين للفريق.

و القى عاقل حي الحزم الاستاذ برك عمر عمار ترحيبيه وتهنئة بهذه المناسبة واشاد بالتعاون والتكاتف التي تتحلى به منطقة الحزم والذي يتجسد من خلال هذا اللقاء وبث والمحبه والالفه بين ابناء المنطقة ودور الشباب في التحضير للزواج الجماعي الاول لابناء المنطقة.

 كما القى الاستاذ خالد عمر باجندوح عضو المجلس المحلى بمديرية شبام رئيس لجنة التخطيط والتنمية كلمة ترحيبيه ونقل تهاني السلطة المحلية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك بعد ذلك ولتطيف الاجواء والعودة للوراء والبحث في ذاكرة الشعر من خلال قصائد الشاعر الشعبي عسكول حيث امتع الحضور صالح يسلم عمار بقصيدتين للشاعر عسكول لاقت استحسان الحضور بعد ذلك قدم الدكتور عبداللطيف عمر مقرم نصائح طبية تفيد الصائم في رمضان وكيفية المحافظة على الصحة الجسمانية للشخص خلال شهر. رمضان .

حضر هذه الامسية كل من خالد عمر باجندوح رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمجلس المحلي وعاقل حي الحزم الاستاذ برك عمر عمار  ورؤساء الاندية والفرق الرياضية بمديرية شبام وسيؤن والقطن  والشخصيات الرياضية ومدربين سابقين للفريق ولاعبين من الزمن الجميل امثال منصور عوض بن طالب ويسلم بازقامه وبوخالد ناصر احمد قروان وغيرهم ممن لهم صولات وجولات في ملاعب كرة القدم ورؤساء المجموعات والملتقيات بالحزم والشخصيات الاجتماعية والشباب بالمنطقة.