آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-05:11ص

رياضة


انطلاق بطولة الشهيد حسن المزجاجي الرمضانية للشطرنج بعدن

الإثنين - 28 مايو 2018 - 05:58 م بتوقيت عدن

انطلاق بطولة الشهيد حسن المزجاجي الرمضانية للشطرنج بعدن

عدن (عدن الغد)خاص:

 

انطلقت مساء أمس في قاعة  نادي الروضة الرياضي بمديرية التواهي بالعاصمة عدن منافسات بطولة الشهيد حسن المزجاجي الرمضانية للشطرنج الفردية الديناميكية والخاطف والتي نظمها اتحاد الشطرنج بعدن وبالتنسيق مع قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن وتحت رعاية الأخوين معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري والقائم بأعمال محافظ عدن الاستاذ احمد سالمين، حيث تستمر البطولة من 11 إلى 15رمضان، وبمشاركة 36 لاعباً من مختلف أندية عدن، وتقام البطولة بطريقة ديناميكي وبنظام سويسري من 9 جولات .

وكان المهندس/ نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن قد شهد تدشين البطولة وقام بالنقله الأولى معلن بدء المنافسة بين المتسابقين، حيث تتواصل الجولات بين المشاركين على مدى خمسة أيام للفوز بالمراكز الأولى، والذي سيتم تكريمهم بالميداليات وجوائز مالية تم رصدها للفائزين.

وتشرف على منافسات البطولة لجنة تحكيم برئاسة باسل أحمد عبدالله وعضوية كل من هنآ الباشا، علاء حمود باحكر، عبدالملك أحمد سعيد، هشام سيف.

حضر افتتاح البطولة الأخوة نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ونائبه محفوظ سيف وباسل أحمد عبدالله رئيس اتحاد الشطرنج بعدن وجمال محمد عمر نائب رئيس نادي الروضة الرياضي والكابتن صالح العقربي بطل لعبة الشطرنج المعروف وعدد من الشخصيات المهتمة باللعبة.

 

 

* من فضل الجونة