آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:25ص

رياضة


المجلس الانتقالي الجنوبي يلامس معاناة الأسطورة سعيد دعالة

السبت - 26 مايو 2018 - 03:02 ص بتوقيت عدن

المجلس الانتقالي الجنوبي يلامس معاناة الأسطورة سعيد دعالة
مندوبي المجلس الانتقالي مع الدعالة والزميل خالد هيثم

كتب - خالد هيثم

من باب التعاطي الراقي الذي ينتمي الى الوطن القادم والمنتظر .. تجلت روح العطاء الكبير في شخصية أمين عام المجلس الأنتقالي الجنوبي الاستاذ أحمد حامد لملس ، والذي كان في الموعد ليضع بصمة أنسانية لامست معآناة اسطورة كرة القدم اليمنية الكابتن سعيد دعالة الذي يعاني ويلات المرض منذ فترة بين جدران بيته.
بسرعة ودون انتظار ، كان التجاوب معنا حينما طرحنا عليه وضعية الرجل المريض الذي ارتضى قضاء الله ،، فكان التوجيه بصرف مساعدة مالية تلبي ظرف الدعالة وتساهم برفقة باقي الأدوار في ايجاد سكة كافية للسفر والتداوي مما اصابه.
موقف يمر الى قلوبنا فننحني امام عظمته ، خصوصا أنه يأتي في ظل تنكر بعض الجهات المسئولة في عدن والتي أدارت ظهرها فتركن الحسرة عالقة في منزل الدعالة دون مراعاة للضمير .. ولأن الرجال مواقف والمسئولية تقتضي أن ينظر الى مثل هذه الشخصيات التي قدمت للوطن وكانوا سفراء في عالم الرياضة في الفضاء الخارجي .. فقد كان المجلس الأنتقالي بروحه السامية ، يقف على مقربة من أوضاع الرجل المريض وظرفه القاسي ، بتقديم تلك المساعدة النقدية التي ستساهم إلى حد كبير في توفير مقومات السفر باذن الله تعالى صوب محطة العلاج التي ستكون بأذن الله جمهورية مصر العربية.
لملس كان قد كلف رئيس دائرة الشباب والطلاب بالامانة الاستاذ نزار هيثم ، بزيارة سعيد دعالة في منزله ، وابلاغه بأن الجميع يفق إلى جانبه ، ولن يكون لحاله في مواجهة مرضه باذن الله تعالى .. وسلم المبلغ الممنوج له من قبل الامانة العامة في المجلس الانتقالي ممثل بالاستاذ احمد حامد لملس ، بحضور كاتب السطور ومشتاق واشتياق واشواق محمد سعد عبدالله.