آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-10:11م

أخبار عدن


امسية رمضانية وانشطة متعددة في ثانوية النهضة بالشيخ عثمان

الجمعة - 25 مايو 2018 - 11:41 ص بتوقيت عدن

امسية رمضانية وانشطة متعددة في ثانوية النهضة بالشيخ عثمان
صورة من الفعالية

عدن (عدن الغد)خاص:

اقامت ثانوية النهضة بنين امسية رمضانية بإشراف شعبة التدريب والتاهيل في المحافظة ممثلة بالاستاذة القديرة مايسه عشيش ومدير ادارة التربية والتعليم م/ الشيخ عثمان الاستاذ القدير انور محضار ومدير مكتب التدريب والتاهيل وضاح مهيوب وبرعاية ودعم منظمة البحث عن ارضية مشتركة ممثلة بالدكتور نجم الدين وتضمنت الانشطة :- نشاط توعوي بمحاضرة بناء السلام* بانشطة متعدده ... توعية بيئية ( *معرض صور مصغر عرض مرئي مسرح دمى* )من قبل فريق مركز التوعية البيئية م / عدن ممثلة بالاستاذ القدير جميل قدسي مدير عام مركز التوعية البيئية في المحافظة .
* *نشاط رياضي متنوع.تحت اشراف قسم الانشطة في المديرية ممثلة بالاستاذ القدير حسين يافعي والاستاذ حسين محمد عبدالله.
شارك في الامسية عدد من الشخصيات التربوية والاجتماعية فكان لحضور الاستاذ القدير احمد محمد الاصبحي نائب مدير الامتحانات في الوزارة شرف الحضور والاستاذ العزيز عادل باحكيم عضو المجلس المحلي والاباء ، والمدربان المقيمين لثانوية النعمان الاستاذ عفان والاستاذة فائزة ومعلمين والمعلمات واولياء الامور والطلاب في الثانوية .
والشكر والعرفان للركائز الانشطة المدربين المقيمين في ثانوية النهضة الاستاذ القدير نبيل الصوفي والاستاذ القدير علي عبدالرحمن والاستاذ القدير عبداللطيف زين.
شكر خاص للجنود المجهولين رئيس مجلس الاباء الاستاذ القدير فهد علي محمد ولحارس الثانوية سمير محمد سيف ومنظفة الثانوية خديجة صالح سالم.
الشكر والعرفان لكل من شارك وساهم معنا لانجاح الامسية التي هي امتداد لامسيات قادمة بإذن الله تعالى.
عضو محلي مديرية الشيخ عثمان عادل باحكيم .. اشاد بهذه الفعالية واهميتها في التوقيت الصعب الذي بات يحتاج الى انتفاضة وروح مجتمعية عيد لعدن رونقها الذي ضاع في زحمة الفوضى واختلاف اخلاق البشر.
وقدم شكرة لإدارة المدرسة لقدرتها على احتواء التوقيت واظهار هذه الانشطة التي تحقق الفائدة الرجوة في سلوكيات من يشارك فيها.