آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-06:37م

أخبار المحافظات


شرطة معسكر خرز التابعة لأمن لحج تلقي القبض على اسلحة مهربة

الثلاثاء - 22 مايو 2018 - 02:27 ص بتوقيت عدن

شرطة معسكر خرز التابعة لأمن لحج تلقي القبض على اسلحة مهربة

لحج ((عدن الغد)) خاص:

تمكنت الاجهزة الامنية في شرطة معسكر خرز التابعة لأمن محافظة لحج من القاء القبض على اسلحة مهربة .

وفي تصريح خاص لسيادة العميد صالح السيد قال فيه:" بان شرطة خرز التابعة لأمن محافظة لحج ألقت القبض على سيارة نوع شاص سائقها من الحديدة مديرية تهامة تحتوي على كمية من الذخائر نوع باعشره وكمية من قذائف الهاون و قذائق الدبابات متجهة من عدن إلى العناصر الحوثية في تعز .

واضاف قائلا :" وعند التحقيق مع سائق السيارة المحملة بالذخائر ادعئ انها تخص اللواء 35 مدرع في تعز وقمنا بالتواصل مع اللواء 35 مدرع وابلغونا ان الذخائر المضبوطه لاتخصهم وقد قمنا بتحفض وحجز المضبوطات والقبض على المرافق الذي كان مع السائق ويدعى (أ ق أ) واحضارهم إلى ادارة امن المحافظة لاستكمال الاجراءات القانونية حيث يتم البحث على سائق السيارة الذي استطاع الهروب اثناء انشغال الجنود بتفتيش السيارة ويدعى (م ع م) .

وقد أفاد نائب مدير التوجيه المعنوي الضابط زاهي النفيلي بأن الأجهزه الأمنية في يقضه دائمه ، وتأتي تلك العمليات النوعية دليل واضح على نجاح العمل الاستخباراتي في محافظة لحج .

حيث تشهد محافظة لحج في هذه الايام من شهر رمضان المبارك حركة أمنية نوعية بانتشار رجال الأمن في كل مكان يحتاج وجودهم وقد تم الكشف على عدد كبير من الجرائم قبل حدوثها والقبض السريع على عناصر مطلوبة بفضل الله وبفضل نجاح العمل الاستخباراتي في المحافظة .

وكما تعيش لحج في هذه الأيام نقله نوعية حيث يرى المواطن بشكل يومي رجال الأمن وهم ينظمون حركة السير بجانب رجال المرور وترتيب الأسواق ومواقف السيارات ليتسنى للمواطن التحرك بشكل مريح .

وقد عبر الكثير من المواطنين عن سعادتهم وارتياحهم بما يقوم به رجال الأمن في محافظة لحج بقيادة العميد صالح السيد وتسهيل لهم حركة المرور وحل الإشكاليات بشكل سريع دون اللجو إلى السجنون أو تدخل البحث في حل الخلافات أن وجدت .


*من اسامة العمودي