آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-04:41م

أخبار وتقارير


صحافي مؤتمري ينتقد وزير في الشرعية انتقد عيدروس الزبيدي

الإثنين - 21 مايو 2018 - 07:36 م بتوقيت عدن

صحافي مؤتمري ينتقد وزير في الشرعية انتقد عيدروس الزبيدي

عدن (عدن الغد) خاص:

انتقد السكرتير الصحفي للرئيس السابق علي صالح قيام وزير الداخلية المهندس / أحمد الميسري بمهاجمة اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .

ونشرت صحيفة (اليوم السابع) المصرية فيديو مجتز من لقاء رسمي مع وزير الداخلية أحمد الميسري، حيث ذكر الميسري في اللقاء المصور اللواء عيدروس الزبيدي بأنه أداة بيد دولة الإمارات .

وقال الصحافي المؤتمري نبيل الصوفي في تغريدة له :"سمعت الميسري في التسجيل المسرب له يقول: عيدروس مجرد اداة بيد الامارات. للعلم فان "عيدروس" لم يسجل عنه أي حديث لا شخصي ولا عام يذكر اي شخصية تختلف معه بهذه الطريقة. الرجل لا يسمح لاحد من محيطه ان يتحدث عن خصومه بغير حديث المختلف المحترم.

والصحافي نبيل الصوفي هو أحد من من تمكنوا من الهروب من صعاء الواقعة تحت سلطة الحوثيين بعد قتلهم لحليفهم (صالح)، حيث انضم الصوفي إلى جانب طارق محمد صالح وقوات الحرس الجمهوري التي تجمعت في العاصمة المؤقتة عدن.

وفي 30 يناير 2018م خرج اللواء عيدروس الزبيدي ببيان متلفز يؤكد وقفه مع طارق محمد صالح في محاربة الحوثيين، حيث جاء ذلك بعد يومين من مواجهات بين الحكومة الشرعية وقوات جنوبية توالي الإمارات .

 

*من ناصر عوض لزرق