آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-07:33م

رياضة


التلال يفوز على النصر في افتتاحية بطولة المريسي بعدن بحضور السعيدي وشاهر وحيدان

الأحد - 20 مايو 2018 - 02:01 ص بتوقيت عدن

التلال يفوز  على النصر في افتتاحية بطولة المريسي بعدن بحضور السعيدي وشاهر وحيدان

عدن((عدن الغد)) خاص :

فاز فريق التلال الرياضي على فريق.النصر من دار سعد بهدف يتيم أحرزه اللاعب/ احمد عبدالقادر(لؤي) في الشوط الأول من المباراة الافتتاحية لمباريات بطولة دوري المريسي .

الذي ينظمه اتحاد عدن برعاية وزير الشباب والرياضة / نائف البكري على ملعب باوزير بالمعلى بحضور.الاخ/ عبدالحميد السعيدي وكيل وزارة الشباب والرياضة ونعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة واحمد.محسن مشدلي  الرئيس الأسبق لنادي شمسان ومحمد حيدان رئيس اتحاد عدن لكرة القدم ود. حسن عبدربه عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة وخالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان وعبدالله مهيم مدير عام الاتحادات والأندية بوزارة الشباب والرياضة وعبدالجبار سلام الامين العام المساعد لاتحاد العام لكرة القدم وفرحان المنتصر مدير الإعلام بوزارة الشباب والرياضة وعدد.من مسئولي الاندية وكوكبة كبيره من نجوم كرة القدم وجماهير غفيرة من عشاق الكرة.

وعلى الرغم من البداية القوية للتلال الا انه لم يستطع فرض هيبته في الملعب اذ سرعان ماعاد النصر إلى أجواء المباراة لكنه اصطدم بدفاع تلالي قوي في وقت عجز التلال ان يضاعف النتيجة او يستفيد النصر من الفرص التي.سنحت له لتنتهي المباراة بهدف دون رد وليكسب التلال او ثلاث نقاط الدوري.

وعقب نهاية لمباراة تم تكريم لاعب التلال/عمر (جولان) حسب راي  اللجنة المكونة لاختيار أحسن لاعب من الكابتن /علي بن علي شمسان وعصام زيد وناصر عقربي وعبدالباري عوض من  بجائزة ماليه كاحسن لاعب في المباراه مقدمه من وزير الشباب والرياضة/نائف البكري سلمها الاخ/عبدالحميد السعيدي.

 كما كرم المجلس الانتقالي  أيضا اللاعب نفسه بجائزة ماليه سلمها الفنان المعروف/ عصام خليدي المباراة أداراها طاقم تحكيمي مكون من / احمد عون وساعده كلا من خلف اللبني وصلاح قائد ورابعا انور صدقه .

* من  النعماني ابو شامل