آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-11:30ص

وفيات


العميد نبيل المشوشي يعزي في وفاة اللواء القائد أبو محمد الحدي

السبت - 19 مايو 2018 - 02:05 ص بتوقيت عدن

العميد نبيل المشوشي يعزي في وفاة اللواء القائد أبو محمد الحدي

عدن((عدن الغد)) خاص :

بعث العميد نبيل المشوشي، قائد اللواء الثالث اسناد ودعم برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الفقيد اللواء أبو محمد الحدي والشعب الجنوبي قاطبة بوفاة قائد الشرطة العسكرية بعدن اللواء أبو محمد الحدي.

وقال العميد المشوشي أن الجنوب خسر برحيل اللواء أبو محمد الحدي أحد أبرز الرجال الشرفاء الذين حملوا على عاتقهم هم الوطن وكيفية انتشاله من وضعه الأمني المزري.

وأكد العميد المشوشي أن الفقيد رحمه الله كان له دور بأرز ومحوري في طرد الغزاة من جنوبنا الحبيب ، ثم كان له دور كبير في السعي لاستتباب الأمن في العاصمة عدن.

نص التعزية:

ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة اللواء أحمد علي صالح الحدي (أبو محمد الحدي) قائد الشرطة العسكرية في عدن وأحد أبرز مؤسسي المقاومة الجنوبية.

لقد خسرنا وخسرت الجنوب برحيله أحد أبرز الرجال الشرفاء الذين حملوا على عاتقهم هم الوطن وكيفية انتشاله من وضعه الأمني المزري.

لقد كان لفقيدنا رحمه الله دور بأرز ومحوري في طرد الغزاة من جنوبنا الحبيب ، ثم كان له دور كبير في السعي لاستتباب الأمن في العاصمة عدن.

وكان فقيدنا رحمه الله يمثل دور شوكة الميزان بحكمته وبقربه وحبه للجميع، بل كان يعد المرجعية لكثير من القيادات العسكرية والأمنية لما كان يتمتع به من رجاحة عقل وحسن تدبير.

إن المصاب جلل والألم كبير لفقدان هامة قيادية وعسكرية بحجم أبي محمد الحدي ولكن لا راد لقضاء الله وقدره وما نقول إلا ما يرضي ربنا سبحانه وتعالى.

وأمام هذا المصاب الجلل لا يسعنا إلا أن نعزي أنفسنا ونعزي ذوي الفقيد وأقاربه والوطن بشكل عام.

عظم الله أجركم وأحسن عزاءكم ورحم الله فقيدكم وأسكنه فسيح جناته

وعصم الله قلوبكم وألزمكم الصبر والسلوان..

إنا لله وإنا اليه راجعون

العميد نبيل المشوشي

قائد اللواء الثالث اسناد ودعم