آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-09:10ص

مجتمع مدني


جمعية يافع الخيرية التنموية في عدن تكرم المناضل صالح فاضل الصلاحي

الأحد - 13 مايو 2018 - 09:48 م بتوقيت عدن

جمعية يافع الخيرية التنموية في عدن تكرم المناضل صالح فاضل الصلاحي

عدن((عدن الغد)) خاص :

كرمت الهيئة الإدارية لجمعية يافع الخيرية التنموية في عدن الشخصية الوطنية المناضل صالح فاضل الصلاحي، عرفاناً لدوره الوطني، الذي قدمه طيلة أكثر من خمسين عاماً قضاها في خدمة الوطن، كان خلالها أحد الرواد الأوائل في النضال الوطني، وقائداً لقوة "المليشيا الشعبية" التي كانت بمثابة جيش الاحتياط في جمهورية اليمن الديمقراطية سابقاً.

وقدم رئيس جمعية يافع الخيرية الدكتور قاسم صالح الأصبحي، ونائب رئيس الجمعية المهندس أحمد عبدالله الوحيري درع الجمعية للمناضل صالح فاضل الصلاحي.

وقال رئيس جمعية يافع الدكتور قاسم الأصبحي إن تكريمهم للصلاحي يعبر عن الاهتمام الذي تُبديه الجمعية تجاه الشخصيات التي كانت لها بصمات جلية في خدمة الوطن والمجتمع، مؤكداً بأن المناضل صالح فاضل الصلاحي أحد هؤلاء الذين أسهموا في مختلف ميادين العطاء، وقدموا الكثير خدمة لوطنهم ومجتمعهم.

بدوره عبّر المناضل صالح فاضل الصلاحي عن جزيل شكره وتقديره للهيئة الإدارية ورئاسة الجمعية لما يقدمونه من أعمال خيرية واجتماعية، تُشعر الإنسان بالفخر، وما يقدمونه من مساعدات وأعمال ونشاطات يستفيد منها أبناء يافع خاصة وغيرهم أيضاً، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.