آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-10:29م

رياضة


يقضان ثابت يشيد بالبنك.الاهلي استمرار بطولات الكرة الخماسية بعدن ويشكر دعم قائد وغانم لفريق صندوق النظافة

السبت - 12 مايو 2018 - 11:41 ص بتوقيت عدن

يقضان ثابت يشيد بالبنك.الاهلي استمرار بطولات الكرة الخماسية بعدن ويشكر دعم قائد وغانم  لفريق صندوق النظافة

عدن(عدن الغد) محمد احمد النعماني:

قال الكابتن/ يقضان ثابت المحاضر الاسيوي في الكرة الخماسية وقائد فريق صندوق النظافة بعدن بان البطولة القادمة للكرة الخماسية ستكون من افضل البطولات التي ينظمها البنك الاهلي اليمني نظرا لاستمرار البطولات بانتظام واستعدادات الفرق للمنافسة على البطولة والتي اصبحت تقليدا سنويا في عدن وتحضى بمتابعة واهتمام قادة المؤسسات والشركات في محافظة عدن.

وأكد يقضان ثابت في تصريح صحفي قوله بان الكرة الخماسية بدأت تأخذ مكانها في عدن نظرا لاستمرار البنك الاهلي في اقامتها برغم كل الظروف ونأمل ان تهتم وزارة الشباب بلعبة الكرة الخماسية والتي اصبحت من اهم الالعاب في المسابقات القارية والدولية.

وشكر المحاضر الاسيوي الكابتن/ يقضان قيادة البنك الاهلي برئاسة الدكتور احمد بن سنكر المدير العام وكل مسؤولية ومدير عام البطولة احمد حسين على ما يولوه من اهتمام قي اقامة بطولة الصالات كل شهر رمضان وانتظامها وتوسيع قاعدة اللعبة لتشمل اكبر عدد ممكن من المؤسسات والشركات.

لافتا في حديثه بان فريق صندوق النظافة لن يكون في هذه البطولة صيدا سهلا بل سيكون رقما صعبا وسينافس على افضل المراكز لبراعة لاعبية وللدعم الطيب  والاهتمام الذي يقدمه الأخ قائد راشد ونائبه / نبيل غانم للفريق وبأذن الله لن نخذلهم  وسنحقق افضل النتائج من البطولات السابقة والأيام بيننا.