آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-10:39م

أخبار المحافظات


الهلال الاحمر اليمني يوزع 15 سلة إيوائية طارئة للمتضررين بمنطقة الازرقين بصنعاء

الجمعة - 11 مايو 2018 - 01:35 م بتوقيت عدن

الهلال الاحمر اليمني  يوزع 15 سلة إيوائية طارئة للمتضررين بمنطقة الازرقين  بصنعاء

صنعاء(عدن الغد)خاص:

 

وزع الهلال الاحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يوم الخميس الموافق 10 مايو 2018م  خمسة عشر حالة أيوائية طارئ كمساعدات أنسانية عاجلة للمتضررين في مديرية همدان منطقة الازرقين بدعم وتمويل من الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الاحمر والهلال الأحمر والمركز الرئيسي.

 

 

 

حيث جاءت هذا المساعدات الانسانية الطارئة تلبيه لنتائج المسح الميداني التي نفذها أعضاء الهلال الاحمر اليمني فرع محافظة صنعاء بهدف التخفيف من معاناة المتضررين رسم البسمة والفرحة في وجوه متلقي المساعدات في منطقة الازرقين مقدمة من شركاء العمل الانساني في اليمن.

 

 

 

وفي تصريح صحفي تحدث الاستاذ حسين صالح الطويل رئيس فرع الهلال الاحمر اليمني محافظة صنعاء بان هذا المساعدات الانسانية الطارئة تاتي في اطار الخدمات التي يقدمها الهلال الاحمر فرع محافظة صنعاء في إطار الأنشطة الإغاثية والإنسانية الطارئة للمتضررين وتلبية للنداء الواجب الانساني حيث شملت المواد المقدمة فرش وبطانيات وأدوات مطبخ ومواد نظافة.

 

 

 

وبدورهم عبر العديد من المتضررين عن شكرهم وتقديرهم للهلال الاحمر اليمني فرع محافظة صنعاء على سرعة تقديم هذه المعونة وكل من سعى وساهم في إيصالها متمنين المزيد من الدعم والرعاية من قبل كافة الجهات المانحة.

 

 

 

حضر التوزيع الاستاذ أحمد عبدالله مسعد الامين العام المساعد للشئون الكوارث والاغاثة والاستاذ عادل علي محمد ثامر الامين العام المساعد للاعلام والشباب والنشء .

 

* من عادل ثامر