آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-03:21ص

أخبار المحافظات


افتتاح مقر جديد للبنك الأهلي بسيئون

الخميس - 10 مايو 2018 - 08:41 م بتوقيت عدن

افتتاح مقر جديد للبنك الأهلي  بسيئون

سيئون (عدن الغد) سعيد الجعفري

اوضح الدكتور محمد حسين حلبوب رئيس مجلس ادارة البنك الأهلي اليمني بإن افتتاح مقر جديد للبنك الاهلي في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت  تعد خطوة متميزة تواكب التطورات التي يشهدها البنك الأهلي في كافة المجالات والانشطة البنكية والمصرفية.بالاضافة الي انها تعكس حرص البنك على تقديم افضل الخدمات المصرفية.من خلال توفير البنية التحتية والمقومات اللازمة. التي تتناسب مع انطلاقة البنك نحو تحقيق المزيد من النجاح والتوسع والانتشار وتلبية احتياجات العملاء والحرص على الاستمرار في شمولية وجودة الخدمة  التي يقدمها لعملأه بالصورة التي تعزز من مستوى الثقة التي اكتسبها البنك علي مدي سنوات من التميز في تقديم الخدمة.

 

معربا عن سعادته بانتقال فرع سيئون للعمل من خلال مقر جديد يتناسب مع طبيعة انشطة ومهام البنك الاهلي الحريص دوما علي تقديم افضل الخدمات للعملاء والوصول الي اكبر قدر من المستفيدين  ولكافة المواطنين منوها الي اهمية هذه الخطوة في تحسين جودة الخدمة باعتبار المقر الجديد جاء لمواكبة التطور الذي يشهده البنك وحاجة البنك لمقر جديد في مدينة سيئون يمكنه من تقديم افضل الخدمات. وتتلأم مع حالة التطوير الدائم لا نشطة البنك ووسائل تقديم الخدمة في ظل حرص البنك الدائم علي تحسين جودة الخدمة.

 ولفت رئيس مجلس ادارة البنك الأهلي  ان هذه الخطوة تعزز من حضور البنك في مدينة سيؤن. التي تشهد حالة من الانتعاش  والنهضة الاقتصادية كان للبنك الأهلي دور بارز وواضح في احداثها .من خلال دعمة  للمشاريع الاستثمارية في مدينة سيئون وللقطاع الخاص ورجال الاعمال والتجار من عملا البنك. الذين يأتون في طليعة رجال الاعمال في هذه المدينة وهو الامر الذي مكن من الدفع بمجالات الاستثمار بالمدينة  التي باتت بالفعل تشهد نهضة اقتصادية وتتوسع في مجالات الاستثمار وقال (نعتز اننا في البنك الأهلي اليمني كنا جزء من هذه النهضة وشركا بها لأننا كنا السباقين في دعم انشطتها التجارية ) مشيرا الي ان القطاع الخاص بات يحقق نمو متسارع ومذهل.

ولفت الي ان المقر الجديد للبنك صمم بإحدث الطرق المتلائمة مع طبيعة عمل ومهام البنك وتخصصاته وفقآ لدراسة علمية .

وكان الدكتور محمد حسين حلبوب رئيس مجلس ادارة البنك الأهلي اليمني قد افتتح مقر البنك الاهلي اليمني الجديد بسيؤن بمعية السلطة المحلية بمحافظة حضرموت حيث قام الوكيل المساعد لمحافظة حضرموت لشؤون الوادي والهضبة عبدالهادي التميمي بقص شريط الافتتاح عقبة حفل الافتتاح القيت من خلاله العديد من الكلمات المعبرة عن اهمية ما يمثله افتتاح المقر الجديد من اهمية في نشاط البنك ومجالات تقديم الخدمة.

 واشاد وكيل محافظة حضرموت عبدالهادي التميمي بالدور الاقتصادي  الذي يضطلع به البنك الأهلي في محافظة حضرموت عمومآ وفي مدينة سيئون علي وجه الخصوص معربا عن أمنياته في المزيد من النجاح والتقدم  وأستعرض الدكتور احمد بن سنكر المدير العام للبنك الأهلي خطوات التطوير الذي يشهدها البنك الأهلي  في تقديم الخدمات المصرفية والبنكية  بمدينة ومجالات دعمة للأنشطة الاستثمارية والقطاع الخاص. ومستوى الشراكة والنجاح التي حققتها.

.كما قام رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي بمعية رئيس النقابة العامة لموظفي البنك الاهلي الاخ فيصل السودي بتكريم عددآ من الموظفين المبرزين في فرع البنك بسيئون بحضور السلطة المحلية وعددآ من مدراء البنوك الاهلية ورئيس الغرفة التجارية بمحافظة حضرموت وذلك بمناسبة عيد العمال العالمي.