آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-08:23ص

أخبار عدن


القائم بأعمال مدير صندوق نظافة عدن يدشن حملة واسعة للنظافة من الشيخ عثمان

الأربعاء - 09 مايو 2018 - 03:48 م بتوقيت عدن

القائم بأعمال مدير صندوق نظافة عدن يدشن حملة واسعة للنظافة من الشيخ عثمان

عدن ((عدن الغد)) خاص: علاء بدر

 

أشرف صباح الأربعاء الأستاذ نبيل غانم أحمد القائم بأعمال المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين مدينة عدن على حملة نظافة مكثفة في مديرية الشيخ عثمان.

وشاركت في الحملة نحو ست معدات ثقيلة تتمثل بخمس شاحنات نقل، وجرافة بالإضافة إلى عشرين عامل نظافة، حيث تم رفع المخلفات والقمامات في منطقتي: (الشيخ الدويل، والسيلة).

واستهدفت حملة النظافة اليوم المواقع التي ليست في خط سير الخطط اليومية للتنظيف، كما أن هناك مناطق لم تأتي إليها معدات النظافة بسبب أعطال أصابتها فَضُمَّت تلك المناطق في حملة اليوم.

ومن المؤكد أن تشمل حملة النظافة التي دشنها اليوم القائم بأعمال المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة جميع مديريات مدينة عدن وذلك استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك.

إلى ذلك تفقَّد الأستاذ نبيل غانم أحمد القائم بأعمال المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة بعدن تنفيذ البرنامج اليومي لأعمال النظافة ورفع الأتربة من على الشوارع الرئيسة، وحث العمال على بذل المزيد من العمل بوتيرة عالية لتحسين الشوارع وتجميلها.

حضر الحملة الأستاذ خليل مقبل مدير إدارة التقييم والمتابعة والأخ محمد عبدالواحد رئيس قسم النظافة في الشيخ عثمان والأخ أديب إبراهيم مسؤول الحركة في القسم ورئيس النقابة العمالية.