آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-03:51م

رياضة


ختام يصل مدينة سيئون ويلتقي قيادة مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد الكرة بوادي حضرموت..

الثلاثاء - 08 مايو 2018 - 11:11 ص بتوقيت عدن

ختام يصل مدينة سيئون ويلتقي قيادة مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد الكرة بوادي حضرموت..

سيئون(عدن الغد)علي باسعيده:

وصل الى مدينة سيئون  امس الاثنين الكابتن محمد ختام مدرب منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم في اطار نزولاته الى محافظات الجمهورية لتطعيم المنتخب ببعض الاضافات التي يحتاجها المنتخب وذلك في اطار اعداد المنتخب للنهائيات الاسيوية التي ستقام في ماليزيا في سبتمبر القادم.

والتقى الكابتن ختام عصر اليوم قيادة مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد الكرة بوادي حضرموت بمركز سبورتكس بمدينة سيئون.

وخلال اللقاء رحب الاخوة صالح عاشور عبدون مدير عام الاتحادات والأندية بالمكتب مدير المدينة الرياضية وسعيد علي بايمين رئيس فرع اتحاد الكرة بوادي حضرموت بالكابتن ختام خلال زيارته للوادي وتمنوا له اقامة سعيده.

وتم خلال اللقاء استعراض برنامج الزيارة ومواعيد الحصص التدريبية التي ستقام للاعبين المختارين من قبل الفرع والتي ستبداء عصر الغد الاربعاء.

بدورة قدم الكابتن محمد ختام شكره لحسن الحفاوة والاستقبال الذي حضي به من قبل الاخوة المسولين في الشباب والرياضة وفرع اتحاد الكرة بالوادي.

منوها الى ان زيارته للوادي تأتي ضمن نزولاته التي يقوم بها للمحافظات اليمنية بهدف مشاهدة اللاعبين في هذه المحافظات عن قرب والاستفادة من بعض اللاعبين لتطعيم المنتخب ببعض الاضافات في بعض المراكز.

كما تفقد الكابتن ختام الاستاد الاولمبي بالمدينة الذي ستقام عليه الحصص التدريبية للاعبين المستدعين من قبل فرع الاتحاد.

حضر اللقاء كوادر مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد الكرة الادارية والفنية ومدير مركز سبورتكس ومشرف النشاط الرياضي بالمركز  7مايو2018.