آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-03:12ص

رياضة


9 مايو نهائي المسابقة الثقافية للأندية أبطال التجمعات التمهيدية بساحل حضرموت

السبت - 05 مايو 2018 - 11:56 م بتوقيت عدن

9 مايو نهائي المسابقة الثقافية للأندية أبطال التجمعات التمهيدية بساحل حضرموت

المكلا ((عدن الغد)) خاص :

 حددت اللجنة الثقافية الاجتماعية بمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت التاسع من شهر مايو الجاري ( الأربعاء القادم ) موعداً لإجراء المسابقة النهائية للأندية أبطال التجمعات التمهيدية للمجموعات الأربع التي أقيمت  في كل من المكلا وغيل باوزير والحامي وبروم خلال الفترة من 15 إلى 28 إبريل المنصرم  برعاية محافظ محافظة حضرموت  قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت .

 وأنهت اللجنة كافة الترتيبات المتعلقة بإجراء المسابقة النهائية التي سيستضيفها نادي متطوعون بالمكلا وتهدف إلى تحديد بطل ووصيف أندية ساحل حضرموت الذي تنتظرهما مشاركة قادمة مع بطل ووصيف أندية وادي حضرموت لتحديد بطل حضرموت الثقافي للعام 2018.

 وكانت اللجنة الثقافية الاجتماعية بمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت قد نظمت بنجاح كبير تصفيات المرحلة الأولى التي أسفرت عن تأهل الفرق الثقافية لأندية التضامن بطلاً للمجموعة الأولى ( تجمع المكلا )  ونهضة الريدة بطلاً للمجموعة الثانية ( تجمع غيل باوزير) وشبيبة الديس الشرقية بطلاً للمجموعة الثالثة ( تجمع الحامي ) ونصر بروم بطلاً للمجموعة الرابعة ( تجمع بروم) .

يذكر أن منافسات المسابقة في مرحلتيها التمهيدية والنهائية ستبث عبر إذاعة المكلا ضمن الخارطة البرامجية لشهر رمضان المبارك .

* من فهمي باحمدان