آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-08:07م

رياضة


المجلس الأنتقالي بسرار يقيم مباراة لكرة القدم

السبت - 05 مايو 2018 - 07:26 ص بتوقيت عدن

المجلس الأنتقالي بسرار يقيم مباراة لكرة القدم

سرار ((عدن الغد)) خاص:

بمناسبة الذكرى الأولى لتأسيس المجلس الأنتقالي الجنوبي واعلان عدن التاريخي نظم المجلس الانتقالي بمديرية سرار برئاسه الأستاذ /علي ناصر الحامدي رئيس المجلس بالمديرية والأستاذ/غسان حمود محمد رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس مباراة في كرة القدم عصر يوم الجمعة في ملعب ثانوية سرار بين فريقي المقاومة والشهداء .

في البداية كانت المباراة متكافئه بين الطرفين وشهدت تبادل الهجمات بين الفريقين مع افضلية نسبيه لفريق المقاومة. هذه الأفضلية اسفرت عن اخطر هجمات الشوط الاول لفريق المقاومة من قبل اللاعب عبدالرحمن منير في الدقيقة 20 من المباراة الا انها مرت بجانب القائم الأيمن لحارس المرمى.

واستمرت هذه الأفضلية النسبيه لفريق المقاومة اسفرت عن هجمه خطيره من قبل اللاعب يحيى نصر كان الحارس نصر صالح لها بالمرصاد تلتها هجمه خطيره جدا من قبل اللاعب الخلوق محسن دوبح بواسطة ضربة حره كادت ان تسكن الشباك لولا تغطية كابتن فريق الشهداء حمدي يسلم.

ومن هجمة خطيره في الدقيقة 37 من الشوط الأول بواسطة اللاعب الخلوق عبدالرحمن منير تابعها اللاعب وليد علوي معلنا عن هدف التقدم لفريق المقاومة وبعد 3 دقائق فقط استطاع اللاعب ماهر جوير من تعديل النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الأيجابي بين الفريقين.

دخل الفريقين الشوط الثاني بنفس الرتم والاداء واللعب السجال بين الفريقين الا انه شهد تحركا ونشاطا من قبل فريق الشهداء اكثر من الشوط الأول .
ومن دربكه داخل منطقة الجزاء استغلها اللاعب عدنان علي منصور معلنا هدف التقدم الثاني لفريق الشهداء ، حاول فريق الشهداء بتعزيز النتيجة بهدف الأطمئنان كما حاول فريق المقاومة تعديل النتيجة بشن عدة هجمات الا ان دفاعات فريق الشهداء احبطت كل المحاولات لتنتهي المباراة بفوز فريق الشهداء على فريق المقاومة بهدفين مقابل هدف واحد.

في نهاية المباراة قدم الاستاذ علي الحامدي رئيس المجلس الأنتقالي الجنوبي في مديرية سرار كأس المركز الثاني لفريق المقاومة وكاس البطل لفريق الشهداء.

حضر المباراة الأستاذ /يسلم عاطف سعيد مدير مكتب التربيه والتعليم في المديرية والأستاذ/ شيخ عوض النوباني مدير الشؤون الأجتماعية والشخصية التربوية المعروفة والأخ /نصر سعيد عاطف رئيس نادي شباب سرار الرياضي والأستاذ/عبدالوهاب العمري رئيس دائره الشهداء والجرحى بالمجلس وبعض اعضاء المجلس الأنتقالي ومنهم الشيخ/محمد شائف علي وشيخ علي عبدالله والأستاذ/فوزي محمد علي والأخ/عبدالخالق شملان ممثل قياده الحزام الأمني بالمديريه والأخ/عزمي محمد علي وبعض الشخصيات الأجتماعيه وجمهور غفير من المواطنين.


*من عبدالوهاب العمري