آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-07:51ص

رياضة


قدامى الكرة يحيوا احتفالية كروية تكريم للمهندس عبدالقادر بن سفاع بعدن

الجمعة - 04 مايو 2018 - 10:25 م بتوقيت عدن

قدامى الكرة يحيوا احتفالية كروية تكريم للمهندس عبدالقادر بن سفاع بعدن

عدن((عدن الغد)) خاص :

أقيمت عصر أمس على ملعب الشهيد/ علي صالح ياحبيب التابع لنادي الشعلة الرياضي بالبريقة مباراة كروية جمعت فريق قدامى عدن ضد فريق قدامى الشعلة تكريم للمهندس/ عبدالقادر بن سفاع بمناسبة عودته من رحلته العلاجية بالمملكة الأردنية .

 وجاءت هذه الاحتفالية الكروية بمبادرة ذاتيه من قبل أصدقاء عبدالقادر بن سفاع الذي شارك كلاعب في المباراة مع قدامى الشعلة، حيث كانت المباراة رائعة بين الفريقين من حيث الأهداف الجميلة التي سجلت خلال شوطي المباراة.

 قدامى الشعلة قادهم  الهداف الشهير محمد حسن ابوعلاء إلى جانب النجوم السابقين  وباسل جماعي وماهر قاسم ومحمود شحنوته وآخرون ،  فيما تواجد في صفوف قدامى عدن الهداف التاريخي للتلال فتحي جاير وزملائه عبدالكريم شرجبي وخالد بلعيد ووسيم القعر وإبراهيم الصارطي وحلمي محفوظ وياسر حسن  ورشدي الطاهري أضافه إلى حسين البهام ومحمد العدني  ورشيد عبدالله وآخرون .

وقد انتهى اللقاء بتعادل الفريقين بسته أهداف لكل منهما ليحتكموا إلى ضربات الترجيح ويبتسم الحظ لفريق قدامى عدن بعد تألق  حارسهم  باسم مرشد  ويخطفوا كأس المناسبة، والذي بدورهم  أهدوه إلى المهندس/ عبدالقادر بن سفاع كتغبير عن مشاعرهم الطيبة تجاهه .

حكم اللقاء بنجاح اكرامي باحبيب.

* من فضل الجونة