آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-08:48ص

أخبار المحافظات


لحج تدشن فعالياتها الاحتفالية بالذكرى الأولى لإعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي

الجمعة - 04 مايو 2018 - 04:31 م بتوقيت عدن

لحج تدشن فعالياتها الاحتفالية بالذكرى الأولى لإعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي

لحج (عدن الغد) خاص"

 

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج برنامج فعالياتها الاحتفالية بالذكرى الأولى لإعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي بافتتاح مقرها الرسمي في مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج .

وجرى افتتاح مقر القيادة المحلية للمجلس صباح اليوم الجمعة بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلحج د . فضل هماش ونائب القيادة المحلية محمد احمد العديني والعميد علي الجعدي عضو الجمعية الوطنية والعميد عبدالكريم النامس والاخ حسن اليافعي وعبدالفتاح الدويل وماجد المشرقي والمهندس زين هود واياد غانم وانتصار خميس ورميا افندي اعضاء الجمعية الوطنية ورؤساء الدوائر في القيادة المحلية ومدير عام الحوطة انيس العجيلي ومدير مكتب محافظ لحج صالح محمود ومدير مكتب الاعلام سعدان اليافعي وعدد من الشخصيات ..

 

وعلى هامش مراسيم الافتتاح القى رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج د . فضل هماش كلمة أكد فيها بأن افتتاح مقر المجلس الانتقالي بالمحافظة هو بمثابة الانطلاقة والتدشين الرسمي لبدء احتفالات أبناء محافظة لحج بالذكرى الأولى لإعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي والتي ندشنها اليوم بافتتاح المقر الرئيسي للمجلس الانتقالي في عاصمة المحافظة وسيلي الافتتاح إقامة جملة من الفعاليات الاحتفالية التي تم الانتهاء من عمليات الإعداد والتحضير لها من قبل اللجان العاملة في هذا المجال منذ عدة ايام .

واضاف هماش قائلا : " لقد كانت لحج وماتزال سباقة في العمل والنضال الثوري ولن يكون أبناءها اليوم إلا في مقدمة الصفوف مع إخوانهم من ابناء المحافظات الجنوبية في نضالهم الثوري لاستعادة دولتهم الجنوبية والسير خلف المجلس الانتقالي بقيادة الرئيس عيدروس الزبيدي ورفضهم لكل المشاريع التي تحاول الانتقاص من نضال وتضحيات شعب الجنوب وتعيده مجددا إلى باب اليمن " .