آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-12:01م

مجتمع مدني


مناقشة استعدادات مشاركة كشافة ساحل حضرموت في أسبوع المرور العربي بالمكلا

الجمعة - 04 مايو 2018 - 01:11 ص بتوقيت عدن

مناقشة استعدادات مشاركة كشافة ساحل حضرموت في أسبوع المرور العربي بالمكلا

المكلا ((عدن الغد)) خاص :

ناقش المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي اليوم مع قيادة مفوضية الكشافة والمرشدات بساحل حضرموت  استعدادات مشاركة كشافة الساحل في فعاليات أسبوع المرور العربي الذي سيدشن خلال الساعات القادمة .

 وتطرق مسجدي إلى خطاب وزير الشباب والرياضة رئيس جمعية الكشافة والمرشدات اليمنية الاستاذ نايف صالح البكري المتضمن توجيهاته بالمشاركة والمساهمة الفاعلة من قبل المفوضية في فعاليات اسبوع المرور العربي وإقامة المناشط التوعوية والتثقيفية بالمناسبة .

 من جانبه أكد المفوض العام لمفوضية كشافة حضرموت القائد الدولي حسن سعيد القرزي استعداد المفوضية للمشاركة الإيجابية ، مشيرا الى انه سبق لمنتسبي الحركة الكشفية في المحافظة المساهمة والمشاركة في السنوات الماضية  وتم تكريم عدد كبير منهم من قبل السلطة المحلية وقطاع الأمن وإدارة المرور .

 وتم الاتفاق بختام اللقاء على النزول الميداني للمنافسات والفعاليات الشبابية والرياضية وإلقاء المحاضرات التوعوية إلى جانب المشاركة في مساعدة رجال المرور وتامين الخطوط وتوزيع الملصقات الإرشادية بأهمية الطريق وعدم المخالفة والالتزام بالأنظمة واللوائح التي تحد من الكوارث والحوادث المرورية .

* من فهمي باحمدان