آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-11:56م

أخبار المحافظات


بدعم من محلات مرتع النحل للعسل إدارة صفوف الدمج لتعليم الصم والبكم بالقطن تنظم رحلة ترفيهيه للطلاب وتكرم المعلمين والعاملين

الخميس - 03 مايو 2018 - 01:10 م بتوقيت عدن

بدعم من محلات مرتع النحل للعسل إدارة صفوف الدمج لتعليم الصم والبكم بالقطن تنظم رحلة ترفيهيه للطلاب وتكرم المعلمين والعاملين

القطن ( عدن الغد ) خاص :

تكريماً لجهودهم التي بذلوها في التحصيل العلمي ومن أجل إدخال السرور والفرحة في نفوس طلاب الصم والبكم نظمت إدارة صفوف الدمج لتعليم الصم والبكم بمديرية القطن رحلة ترفيهية لطلاب الصم والبكم والمعلمين والعاملين .

 

حيث نظمت الرحلة صباح يوم الأثنين 30 إبريل 2017م إلى مسابح الأخوان بمنطقة بروج غرب المديرية بدعم من محلات مرتع النحل للعسل لصاحبها دويل محمد مرتع .

 

وأثناء الرحلة أقيم حفل خاص بالنساء اقامة طلاب الصم والبكم بحضور الأمهات أظهر الطلاب من خلاله ماتعلموه وأبرز ما كسبوه في العام الدراسي .

 

وفي نهاية الحفل تم تكريم طلاب الصم والبكم بشهادات تقديرية وهدايا تحفيزيه مقدمة من محلات مرتع النحل للعسل.

 

وفي لفتة كريمة من إدارة صفوف الدمج لتعليم الصم والبكم تم تكريم الأستاذ خميس فرج بامؤمن والمهندس بلعيد يسلم المنصوري من قبل مشرف الصفوف فهمي ديان ورئيس مجلس الآباء رياض باجسير وذلك نظير جهودهم الكبيرة في تعليم الصم والبكم وإبراز عملهم وخدمتهم خلال السنوات الماضية التي قضوها معهم ، كما تم تكريم المعلمين و المعلمات والعاملين في المدرسة الذين كان لهم يد في تعليم هذه الفئة بهدايا مقدمة من محلات مرتع النحل للعسل .
ً

*من مصطفى باصيبع