آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:19م

أخبار وتقارير


مقدم قبيلة الجامحة الحمومية ينفي مشاركته في البيان المنسوب لمقادمة الحموم ويؤكد دعمه لقرارات بن حبريش

الأربعاء - 02 مايو 2018 - 11:34 م بتوقيت عدن

مقدم قبيلة الجامحة الحمومية ينفي مشاركته في البيان المنسوب لمقادمة الحموم ويؤكد دعمه لقرارات بن حبريش

حضرموت ((عدن الغد)) خاص :

نفى المقدم محمد عمرو بن حبار الجمحي مقدم قبيلة الجامحة الحمومية أن تكون له أي صلة بالبيان الصادر بتاريخ 17إبريل المزعوم عن بعض مقادمة قبائل الحموم حول ما أسمه البيان اعتراضهم لقرارات تكليف صادرة عن الشيخ عمرو بن حبريش العليي.

مؤكداً الجمحي في "بيان" صادر عنه اليوم نفيه نفياً قاطعا المشاركة في البيان المحرر بتاريخ 17إبريل أو القبول به، مبيناً انه لم يحضر عند صياغته ولم يوقع عليه.

وأعلن المقدم محمد الجمحي في البيان الصادر عنه عدم معارضته لأمر التكليف الصادر عن الشيخ عمرو بن علي بن حبريش العليي المحرر بتاريخ 3/7/2018 والذي كلف بموجبة الشيخ عصام مانع بن مخاشن لرعاية مصالح قبائل الحموم في المملكة العربية السعودية.

ودعا المقدم الجمحي في ختام البيان مختلف مشايخ وعقلاء ومقادمة قبائل الحموم إلى توحيد الصفوف والتلاحم ونبذ الخلافات العقيمة التي لا يجني منها الا الخراب والتفرقة، داعياً إلى تفويت الفرصة على المتربصين بوحدة وتماسك مقادمة وأبناء الحموم.

يذكر أن عدد من الأسماء التي وردت على البيان الذي يحمل صفة مقادمة قبائل الحموم الصادر بتاريخ 17إبريل قد أعلنت في وقت سابق نفيها القاطع في المشاركة في البيان أو التوقيع عليه مستغربين ورود أسمائهم في محضر البيان.

" نص البيان الصادر عن الجمحي"

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله القائل في محكم كتابة (واعتصموا بحمدلله جمعيا ولا تفرقوا)

والصلاة والسلام على سيد الأنبياء والمرسلين القائل في سنته(المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضأ) الحديث

بيان صادر عن الشيخ/محمد عمرو بن حبار الجمحي مقدم قبيلة الجامحة حول البيان الصادر، في محضر أجتماع مقادمة الحموم تاريخ 17/4/2108

1-بياناً للحقيقية أنفي نفياً قاطعاً صلتي بصفتي مقدم لقبيلة الجامحة بالبيان الصادر بالتاريخ أعلاه والمنشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأوكد عدم مشاركتي في حضوره أو التوقيع عليه.

2-عدم معارضتنا لأمر التكليف الصادر عن الشيخ، عمرة بن علي بن حمد بن حبريش العليي المحرر في 7/3/2018 والذي كلف بموجبة الشيخ عصام بن مانع بن سالم بن مخاشن لرعاية مصالح الحموم في المملكة العربية السعودية.

3- ونظراً لظروف المعقدة والتي تمر بها حضرموت والوطن عموماً فأنني أدعوا كل مشايخ وعقلاء الحموم الى مزيد من التلاحم ورص الصفوف ونبذ الخلاف الذي لم نجني منه الا الخراب والدمار.

وتفويت الفرصة على كل المتربصين بوحدة صفنا وتماسكنا لما فية خدمة الصالح العام.

الشيخ /محمد عمرو بن حبار الجمحي

مقدم قبيلة الجامحة

حرر في 1/5/2108