آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-09:48م

أخبار المحافظات


الهيئة التنفيذية لانتقالي سباح بيافع تعقد اجتماعها الدوري

الإثنين - 30 أبريل 2018 - 07:55 م بتوقيت عدن

الهيئة التنفيذية لانتقالي سباح بيافع تعقد اجتماعها الدوري

سباح ((عدن الغد)) خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سباح بمحافظة ابين اجتماعها الدوري صباح الأحد برئاسة الاخ صالح بن صالح رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بسباح وذلك للوقوف امام خطة المجلس المستقبلية ومناقشة العديد من النقاط المدرجه في حدول اعمال الاجتماع .

حيث افتتح رئيس المجلس الاجتماع بكلمة ترحيبية رحب من خلالها بالحاضرين متطرقا الى خطة عمل المجلس في المديرية والمهام الاولية التي تقع على عاتق رؤساء الدوائر التنفيذية بالمديرية.

مشددا على رؤساء الدوائر التنفيذية القيام بالعمل وفق الخطط المرسومة وبما يسهم في خدمه المجتمع ومعاناتهم المواطنين .

مشيرا الى الدور الكبير الذي قامت به لجان الحصر لبيانات المبعدين قصرا من العسكريين والمدنيين وكشوفات حصر شباب المقاومة والخريجين من الشباب العاطلين عن العمل والذي لم يتم استبعابهم في سلك الامن والجيش .

كما ناقش المجتمعون الدور الرقابي على الخدمات الصحية على ضوء بلاغات تلقاها المجلس على عمل المركز الصحي ومايجب على القيادات المحلية للمجلس بالمديرية من دور ايجابي في مراقبه الاجهزة الحكومية والخدمية .

كما اقر الاجتماع تشكيل لجان مراقبة على التجار ومنع التلاعب بزيادة الاسعار للمواد الغذائية وتشكيل لجنة مشتركة من المجلس الانتقالي والحزام الأمني والصحة لتفتيش المحلات من البضائع المنتهية الصلاحية وتم ذلك بحضور العقيد محمد حماد قائد الحزام الأمني .


*من عبدالرقيب السنيدي