آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-10:57ص

أخبار المحافظات


مدير تربية مودية يواصل زياراته الميدانية للاطلاع على سير الامتحانات النهائية للصف التاسع

الإثنين - 30 أبريل 2018 - 03:11 م بتوقيت عدن

مدير تربية مودية يواصل زياراته الميدانية للاطلاع على سير الامتحانات النهائية للصف التاسع

مودية ((عدن الغد)) خاص:

في إطار زياراته الميدانية  لتفقد سير الامتحانات النهائية للصف التاسع للعام الدراسي 2017 - 2018م في مدارس المديرية  قام مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية الأستاذ سعيد محمد يرافقه رئيس قسم الامتحانات الأستاذ نبيل عمير ورؤساء الأقسام اليوم بزيارة إلى مدرسة الحبيل بنين ومدرسة الحبيل بنات ومدرسة كبران للتعليم الأساسي.

وخلال الزيارة تفقد القاعات الامتحانية بمدرسة الحبيل بنين ومدرسة الحبيل بنات ومدرسة كبران، حيث أبدى ارتياحه الشديد للإجواء الامتحانية التي تشهدها القاعات بتلك المدارس، وحسن التنظيم ومستوى الانضباط داخل قاعات الامتحانات .

وأشاد مدير تربية مودية بالجهود المبذولة من قبل إدارات المدارس في إنجاح سير الامتحانات النهائية للصف التاسع والتزامها بالالية المحددة ووفقا للبرنامج المقرر وبالضوابط المتبعة في سير العملية الامتحانية، داعيًا طلاب وطالبات المدارس إلى الجد والمثابرة للحصول على أعلى المستويات في التحصيل العلمي .

وفي ختام الزيارة قام مدير التربية ومرافقيه بتدوين ملاحظاتهم وانطباعاتهم في سجل الزيارة حيث أعربوا من خلالها عن مدى ارتياحهم واعجابهم بما لمسوه من جهود مبذوله من قبل إدارات المدارس والأخوة المعلمون بتلك المدارس، مثمنين تقييمهم النهائي في إيصال رسالتهم التي كانت على عاتقهم، متمنين لهم التوفيق والنجاح في كل عام دراسي لاحق .


*من كمال الجعدني