آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

شكاوى الناس


أهالي قرية الحميشة يبعثون مناشدة عاجلة لمدير عام لودر ومحافظ محافظة أبين

الإثنين - 30 أبريل 2018 - 11:40 ص بتوقيت عدن

أهالي قرية الحميشة يبعثون مناشدة عاجلة لمدير عام لودر ومحافظ محافظة  أبين

لودر ( عدن الغد ) خاص

ناشد أبناء قرية الحميشة مدير عام لودر الشيخ محمد عبدالله باهرمز ومحافظ محافظة أبين اللواء أبوبكر حسين بتوفير محول كهربائي للقرية التي يعاني أبنائها من انقطاعات مستمرة للتيار الكهربائي نتيجة تلف المحول السابق وعدم قدرته على تغطية كافة منازل القرية.

وجاء في المناشدة والتي تلقت عدن الغد نسخه منها : بسم الله الرحمن الرحيم الاخ محافظ م ابين / اللواء الركن ابوبكر حسين سالم .. المحترم الاخ مدير عام م لودر / الشيخ محمد عبدالله باهرمز .. المحترم الموضوع / المحول لكهربائي لقرية الحميشة خارج عن الجاهزية.

في البدء نهديكم أطيب التحايا متمنين لكم التوفيق والنجاح في المهام المحملة على عاتقكم ، اشارة الى الموضوع اعلاء نود ان نبلغكم بأن المحول الكهربائي الخاص بنا قرية الحميشة م لودر لا يحتمل التيار الكهربائي ولا يستطيع تزويد منازلنا بالتيار الكهربائي ، ويعاني من عطوبات عديدة فهو بالكاد يستطيع تشغيل 10 منازل فقط من 88 منزلاً في القرية  محولنا شبه خارج عن الجاهزية ، وقد ابلغناء وتواصلنا مع ادارة الكهرباء في م لودر ولم يتفاعل معنا احد.

سيادة اللواء الركن ابوبكر حسين سالم وسيادة الشيخ محمد عبدالله باهرمز ، كما تعلمون بأنه قد اقترب شهر الصيام وقد يصادف هذا العام صيف ساخن شديد الحرارة ، مما لا يستطيع الصائم التحمل في الصيام وقد يساعده التيار الكهربائي على التحمل والصبر ، لذلك نوجه لكم هذه المناشدة متمنين منكم التفاعل معها وإصدار التوجيهات للجهات المختصة باعتماد لنا محول كهربائي جديد قبل حلول شهر رمضان المبارك يلبي احتياجات جميع سكان القرية ، املين في الله ثم فيكم بالتدخل العاجل وحل هذه المشكلة الذي نعانيها في اسرع وقت.

ختاماٌ نتقدم لكم بالشكر الجزيل عن اعمالكم الجبارة الذي تبذلوها من اجل الخروج بالمحافظة والمديرية الى حياة معيشية افضل.