آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-11:53م

أخبار وتقارير


بعد لقائه بوزير الداخلية : مدير امن لودر نشيد باهتمام قيادة وزارة الداخلية في إرساء دعائم الأمن

الأحد - 29 أبريل 2018 - 09:09 م بتوقيت عدن

بعد لقائه بوزير الداخلية : مدير امن لودر  نشيد باهتمام قيادة وزارة الداخلية في إرساء دعائم الأمن

ابين ((عدن الغد)) خاص :

أشاد العقيد الخضر محمد حمصان العوذلي  مدير امن مديرية لودر بمحافظة أبين باهتمام قيادة وزارة الداخلية ممثله بالمهندس احمد بن احمد الميسري - نائب رئيس مجلس الوزراء  وزير الداخلية ودوره في إرساء دعائم الأمن وفرض هيبة الدولة في محافظة ابين والتي حظيت مديرياتها بذلك الاهتمام الذي جسد في اللقاء الذي جمع وزير الداخلية مع قيادة امن لودر.

وقال  العقيد العوذلي لقد لمسنا من ذلك اللقاء مع وزير الداخلية حرصه واهتمامه على ضرورة تفعيل دور الامن والقيام بالمهام المناطه به  فتم الوقوف على العديد من المعوقات التي تسببت في عرقلة قيام جهاز الامن بدوره على اكمل وجه وتدارسها.

اذ ليس بغريب علئ ذلك الوزير الذي يعمل بصمت دون ملل او كلل بغية النهوض بالوطن وإيجاد الأمن  فأستطاع في زمن قياسي وصعب من اعادة فتح العديد من المراكز الأمنية وتشجعيها في القيام بواجبها.

كما أعرب العقيد العوذلي عن شكره وامتنانه لقيادة وزارة الداخلية لوقوفها واهتمامها في ايجاد الحلول لتلك المعوقات وتدارسها  والوعد بترميم مركز الشرطة ودعم منتسبيه بالإفراد والعتاد والمؤن مؤكدأ على ان قيادة امن مديرية لودر لن تألوا جهدا للقيام بإعمالها في سبيل ايجاد الأمن وفرض سلطة وهيبة الدولة