آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-04:19م

أخبار عدن


قسم شرطة القاهرة بعدن يعيد سيارة مسروقة لمالكها ويتوعد بالقبض على اللص

السبت - 28 أبريل 2018 - 01:26 ص بتوقيت عدن

قسم شرطة القاهرة بعدن يعيد سيارة مسروقة لمالكها ويتوعد بالقبض على اللص

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

تلقى قسم شرطة القاهرة بالعاصمة عدن بلاغًا من المواطن (ص.ح.ث) بأن سيارته تعرضت للسرقة.

وقال النقيب خالد الطيار رئيس قسم البحث الجنائي في شرطة القاهرة "إن مواطن أبلغ عن فقدان سيارته وهي من نوع (هيونداي- سنتافي) موديل 2004م حمراء اللون.

وأضاف رئيس قسم البحث الجنائي في الشرطة بأن المواطن ذكر في بلاغه أن سيارته كانت داخل ورشة (ميكانيك) في حي وديع حداد بالمنصورة منذ أسبوع مضى لغرض إصلاحها، لكن المواطن مالك السيارة تفاجأ من اختفاء السيارة والتي كانت متوقفة أمام أحد المنازل في نفس الحي.

وأردف النقيب خالد الطيار أنه بناء على توجيهات العقيد أبو بكر السبيع مدير قسم شرطة القاهرة قام أفراد قسمي: (التحريات والبحث الجنائي) في الشرطة بعملية جمع معلومات لمعرفة تفاصيل حادثة السرقة ومن يقف ورائها، مستطردًا أنه تم فتح ملف للبلاغ وجرى التحقيق مع عمال ورشة الميكانيك فتوصل البحث والتحري إلى أن أحد عمال الورشة ويُدعى (ه.ه) سرق السيارة وفر بها إلى محافظة تعز.

ومضى الطيار قائلًا "بعد أن أوقفنا أخو المتهم للتحقيق معه ومعرفة ملابسات الحادثة التي ارتكبها شقيقه أحضر أقاربه السيارة دون إحضار المتهم بالسرقة"، مختتمًا حديثه بأن قسم شرطة القاهرة تحت إشراف اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن وتوجيهات العقيد أبو بكر السبيع مدير قسم شرطة القاهرة سيظل يتابع قضايا المواطنين ويضبط المتهمين بارتكاب القضايا الجنائية، تمهيدًا لاستكمال الإجراءات في النيابة.