آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-09:14ص

أخبار المحافظات


مدير تربية المحفد يدشن امتحانات الفصل الدراسي الثاني بثانوية صيفان

الثلاثاء - 24 أبريل 2018 - 03:31 م بتوقيت عدن

مدير تربية المحفد يدشن امتحانات الفصل الدراسي الثاني بثانوية صيفان

المحفد ((عدن الغد)) خاص:

دشن الاستاذ/ مهدي محمد عشيش مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المحفد صباح يومنا هذا الثلاثاء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2017/2018 م وذلك بثانوية الشهيد صيفان بمدينة المحفد .

وخلال التدشين التقى بالادارة المدرسية المتمثلة بالاستاذ/ حيدره قردع مدير الثانوية والهيئة التعليمية فيها واطلع على سير العملية التعليمية واوراق الاسئلة والكشوفات التحضيرية للطلاب ثم طاف بعد ذلك مدير التربية ومرافقيه بالقاعات الامتحانية مبديا ارتياحه بما شاهده ولمسه من تنظيم وترتيب جيد لسير العملية الامتحانية والالتزام بما جاء وفق الجدول الزمني المعد من قبل المحافظة .

كما شدد على ضرورة الحرص بتوفير الاجواء الملائمة والتهيئة النفسية والروحية اثناء اداء الطلاب والطالبات امتحاناتهم لاثره الايجابي في تحفيزهم والذي بدوره يسهم في النجاح المثمر والباهر في تحصيلهم العلمي .

كذلك طالب الادارة المدرسية والمعلمين ببذل المزيد من الجهود في سبيل انجاح سير العملية الامتحانية ، داعيا الطلاب والطالبات الى الجد والمثابرة حتى يبلغوا اعلى المستويات في تحصيلهم العلمي .

وفي ختام الزيارة تمنى مدير التربية التوفيق والنجاح لجميع الطلاب والطالبات ، هذا وبلغ عدد المتقدمين لامتحانات النقل بالمدرسة 220 طالب وطالبة .

رافق مدير التربية خلال التدشين كلا من .. أ/ صالح ناصر الحداد رئيس قسم التعليم العام وأ/ معمر احمد محضار رئيس قسم التوجيه والامتحانات وأ/ عوض عبدربه لصمع رئيس قسم الاحصاء وأ/ فرج هادي مبروك رئيس قسم التأهيل والتدريب .


*من صالح لعور