آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-12:10ص

رياضة


فريق شباب رصد يفوز على فريق نادي الضباب بستة أهداف نظيفة

السبت - 21 أبريل 2018 - 01:48 م بتوقيت عدن

فريق شباب رصد يفوز على فريق نادي الضباب بستة أهداف نظيفة

رصد ((عدن الغد)) خاص:

جمع ملعب الفقيد سامي صالح السليماني فريق نادي الضباب الرياضي رخمه وفريق شباب رصد في مباراة ودية طال انتظارها حيث كانت المباراة بدون تسلل.

بدأت المباراة تحت نار هادئة.. ثم تبدأ بالغليان اربع دقائق ويتحصل شباب رصد على ضربة حرة على حافة منطقة الجزاء من الناحية اليمنى. لم تسفر عن نتيجة بسبب تكتل اللاعبين في حلق المرمى وقلة خبرة اللاعبين بالضربات الثابتة..زاد اللقاء قوة وحماس ومع التزام وسيطرة شباب رصد على وسط الملعب.. بدء التمرير الامامي والاختراق من العمق وانتشار على الاطراف.

شباب رصد يحرز الهدف الأول في د/10. فريق الضباب يفقد التركيز بعد الهدف وسيطرة وتفوق ميداني لشباب رصد وغياب الرقابة على المهاجمين ووسط ذهول لاعبي الضباب ياتي الهدف الثاني بعد دقيقة واحدة فقط..

تعليمات جهاز فني رصد بهدوء اللاعبين يقابله ارتباك من لاعبي الضباب.
عدم وجود جهاز فني او حتى قائد في الميدان يتدارك الموقف بعد الهدفين جعل لاعبي الضباب كلاً يتحرك حسب هواه.. فكان الدفاع يعاني وتزداد الفراغات. تشكيل دفاع الضباب مرة 2-2 واخرى 3-1 في تشكيل عجيب وتكتل امام منطقة الجزاء وهكذا كانت الفراغات تتسع وخطوط الفريق تتباعد مما اعطى الحرية لمهاجمي شباب رصد حرية الحركة من الاطراف حيث اضاف معين سالم الهدف الثالث في منتصف الشوط الأول من المباراة..

حدث تبديل في مراكز لاعبي فريق الضباب وعودة عدنان محمد للدفاع اثر على اداء فريق رصد وبعد مشاورات بين لاعبي فريق الضباب وسقوط لاعبي رصد في فخ الفرحة.. غير من سير المباراة حتى انتهاء الشوط الاول..

وفي الشوط الثاني فريق الضباب يلعب بنفس الاسلوب لكن بفعالية اكثر جديه حيث بدأ بمحاولة التسديد على المرمى ولسوء حظه.. كرة في العارضة واخرى في القائم وبقية التسديدات تصدى لها حارس شباب رصد المتألق في جميع مباريات شباب رصد (وليد محسن علي)..
تحركات وتمريرات الجميل بعضها والجري المستمر لم يسفر عن نتيجة تذكر لكن ادء الى انهيار كامل لفريق الضباب واستنزف مابقي من لياقة لاعبين كبار في السن.

استفاد فريق رصد ومع توجيهات خالد زيد ومحمد محسن الصيعري وصعد من هجماته وسجل ثلاثه اهداف بالترتيب د/10 د/15 د/30..
محاولات النفس الاخير لمهاجمة مرمى شباب رصد من قبل لاعبي الضباب صعب عليهم الرجوع للدفاع عن مرماهم..

اكتفاء الجهاز الفني لشباب رصد بالنتيجة وبدأ بادخال لاعبين للمشاركه فقط واخرج لاعبي الاطراف (الاجنحه) ومهاجم. لكن بقيت السيطرة لشباب رصد. عشر دقائق تدريب لشباب رصد لم تسفر عن اي زيادة في الاهداف.

انتهت المباراة وفي رصيد شباب ستة من الاهداف وخرج فريق الضباب بيد فارغة ويد اخرى لاشي فيها..


*من صالح العامري