آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-07:25ص

أخبار المحافظات


فتح مظاريف مشروع تأهيل ملعب الشهيد معاوية بمحافظة لحج

الأربعاء - 18 أبريل 2018 - 03:32 م بتوقيت عدن

فتح مظاريف مشروع تأهيل ملعب الشهيد معاوية بمحافظة لحج

لحج (عدن الغد) خاص :

عقد في مكتب وزارة الإشغال العامة بالعاصمة عدن اجتماع فتح المظاريف الخاص بإنزال مناقصة تأهيل وتعشيب ملعب الشهيد معاوية لكرة القدم وملحقاته بمدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج , والنظر في عطاءات الشركات المتقدمة واختيار العرض المناسب الذي يواكب الميزانية المرصودة لتأهيل الملعب بحضور المهندس علي عامر وكيل مساعد وزارة الاشغال العامة، ورائد جعفر صالح مدير مكتب الشباب والرياضة محافظة لحج ، والمهندس نعمان أحمد عبدالله مدير المشاريع بوزارة الشباب والرياضة، وأعضاء لجنة المناقصة.

 

تأهيل ملعب الشهيد معاوية بمحافظة لحج والتي تبلغ تكلفته التقديرية ما يقارب أربعة وخمسة سبعون مليون ريال يمني بتمويل حكومي ، يشمل تعشيب ارضية الملعب بالعشب البديل ( الصناعي ) ، وصيانة الإنارة الخاصة بالملعب ، وإضافة كراسي للمدرجات، وتأهيل منصة كبار الضيوف ، وبعض الأعمال الإضافية للملعب .

 

وصرح الكابتن رائد جعفر صالح مدير عام مكتب الشباب والرياضة محافظة لحج : ان هذا العمل جاء بعد جهد ومشوار طويل قطعه مكتب الشباب والرياضة إلى جانب السلطة المحلية في محافظة لحج ممثلة بالأخ المحافظ اللواء الركن أحمد عبدالله التركي، والأخ وضاح الحالمي وكيل المحافظة لشؤون الشباب، في المتابعة التي أثمرت وحولته إلى واقع برغم الظروف التي يعاني منها الوطن .

 

وقال مدير مكتب الشباب والرياضة لحج: بعد فتح المظاريف وإرساء العطاء على شركة المقاولات المنفذة للمشروع سيبدأ العمل للملعب الذي يعتبر الوحيدة في المحافظة تمارس عليه جميع الأنشطة الرياضية ، وعودته يعني انتصار للشباب والرياضيين .

 

وشكر مدير مكتب الشباب والرياضة لحج :  وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزير نائف البكري، والوكيل خالد صالح حسين وكيل وزارة الشباب والرياضة على حرصهم ومتابعتهم المستمرة لإعادة الملعب إلى الواجهة.

 

الجدير بالذكر أن ملعب الشهيد معاوية الواقع بقلب مدينة الحوطة والذي أعيد تأهيله ضمن منشآت ومشاريع خليجي 20 الذي استضافته بلادنا نهاية العام 2010م ، وتعرض للدمار والتخريب في الحرب الأخيرة التي شنتها قوات الحوثي وعفاش على الجنوب.

*من / علاء عياش