آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-10:54ص

أخبار المحافظات


الشيخ صالح بن فريد يتفقد مواقع النخبة الشبوانية في محور الصعيد

الأربعاء - 18 أبريل 2018 - 11:44 ص بتوقيت عدن

الشيخ صالح بن فريد يتفقد مواقع  النخبة الشبوانية في محور الصعيد

شبوة (عدن الغد) خاص:

 تفقد الشيخ صالح بن فريد العولقي عضو رئاسة المجلس الانتقالي  النخبة الشبوانية محور الصعيد حيث كان في استقباله قيادات وافراد النخبة الشبوانية وبعض الشخصيات الاجتماعية.

وقامت قيادة النخبة الشبوانية بالترحيب بزيارة بن فريد التي تهدف الى تحسين وترتيب الجانب الامني في المحافظة.

 

 

و وجه الشيخ صالح بن فريد العولقي كلمة امام ضباط وافراد النخبة الشبوانية محور الصعيد حيث اشاد بن فريد بالجهود الجبارة التي تقوم بها دول التحالف وخص بالذكر والشكر دولة الامارات الشقيقة ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان وولي عهدة الامين الشيخ محمد بن زايد ال نهيان والعميد ابو سيف والقيادات المرابطة في حضرموت وشبوة لما يقدموا من دعم وتوجيه وتدريب وتاهيل    وتسليح النخب في محافظة شبوة وحضرموت والجنوب بشكل عام.

 

 كما شدد بن فريد على ضرورة الحفاظ على امن المواطن في محافظة شبوة كون المواطن محور اهتمام النخب العسكرية.

 

 

واكد الشيخ صالح بن فريد لقيادة النخبة الشبوانية على انه تم اعتماد التسوية المالية  اسوة بالمحاور الاخرى حيث لا يوجد فرق بين النخب في الحقوق والواجبات ميدا  بالتعاون المتبادل بين محاور النخب وحث على نبذ العنصرية والقبلية والمناطقية بين محاور وافراد النخب لانها صفات لا يجب ان تكون في تشكيلتهم كونها صفات لا تساعد على تحقيق الهدف الوطني الاكبر.

  واكد بن فريد  في كلمته على ان الافراد سوف يستلموا رواتبهم  ومستحقاتهم كاملة وبشكل عادل ومرضي للجميع.

واشار بن فريد الى تعزيز المواقع العسكرية بالمعدات الحديثة والتحصينات وتوفير الاسلحة الكافية  لكي تقوم الاجهزة الامنية بعملها على افضل وجه .

كما نبه  بن فريد الى عدم الانجرار الى التصريحات والمنشورات الإعلامية المضادة التي تهدف الى كسر الهمم ونشر ثقافة المناطقية بين افراد النخب العسكرية.

 

وفي اخر خطابة قام بن فريد بتقديم الشكر لابطال النخبة الشبوانية على تقديمهم نموذج في الانضباط ورفع مستوى الحس الامني وحسن السلوك والتعامل مع المواطنين.