آخر تحديث :الجمعة-31 مايو 2024-11:50م

أخبار المحافظات


قائد قوات التحالف بباب المندب يوجهه منظمة الهلال الأحمر الإماراتي ببناء مدرستين برأس العارة

الأحد - 15 أبريل 2018 - 03:46 م بتوقيت عدن

قائد قوات التحالف بباب المندب  يوجهه منظمة الهلال الأحمر الإماراتي ببناء مدرستين برأس العارة

كهبوب (عدن الغد) خاص :

في زيارته يوم السبت 14 إبريل 2018  لمنطقة كهبوب  قائد قوات التحالف بباب المندب غرب مديرية رأس العارة  بمعية قائد مقاومة الصبيحة بكهبوب القيادي فائد صالح الصبيحي ومجموعة من الضباط الأمارتين .

وبعد اطلاعهم على احتياجات الأهالي وزيارته للنازحين أعتمد بناء مدرستين مدرسة بمنطقة كهبوب وأخرى للمنطقة بالساحل وحسب إفادة القيادي فائد صالح الصبيحي الذي قال / نشكر الأشقاء الخليجيين على ما يقدموه مع شعبنا الجنوبي من دعم في شتى المجالات وكذلك على تضحياتهم من أجل تحرير البلاد من هؤلاء العصابة المستباحة لتراب الوطن .

حيث قال  بأنه رافق قائد التحالف بباب المندب  إلى منطقة كهبوب إثناء زيارته لبعض المواقع العسكرية بالمنطقة  وللنازحين من أهالي المنطقة ولحاجة المنطقة للبنية التحتية وإثناء الزيارة وجهة  قائد قوات التحالف منظمة الهلال الأحمر ألأمارتي ببناء مدرستين للمنطقة واحدة بكهبوب وآخرة بالساحل بمنطقة الحجاف .

 كما وجهة المنظمة  بحفر آبار للشرب للتخفيف من معانات الأهالي والذين كثير ما ارهصهم الشتات والنزوح من منازلهم من إرهاصات الحرب  حيال ما تشهده المنطقة منذ أكثر من  سنتين  من  اشتباكات متقطعة بين الحين والحين الآخر  مع الميليشيات الحوثية .

حيث وجهة قائد معسكر التحالف بباب المندب منظمة الهلال الأحمر ببناء مدرستين مدرسة بالمنطقة وأخرى بالساحل بمنطقة الحجاف  وكذلك حفر ابآر  ارتوازية بمنطقة كهبوب

وأشار القائد الصبيحي بأن منظمة الهلال الأحمر ألأمارتي تقدم أكثر من أربعمائة سلة غذائية للمنطقة شاكرا لهم كل ما يقدموه لمنطقة كهبوب والحجاف بمديرية رأس العارة والمضاربة بلحج ..

من جلال السويسي