آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-06:52ص

رياضة


في الجولة الأخيرة لمجموعات بطولة الفقيد معتوق خوباني ... التلال يُعمد تأهله إلى نصف نهائي برباعية في شباك النصر .. وفوز أول للجزيرة

السبت - 14 أبريل 2018 - 09:58 م بتوقيت عدن

في الجولة الأخيرة لمجموعات بطولة الفقيد معتوق خوباني ... التلال يُعمد تأهله إلى نصف نهائي  برباعية في شباك النصر .. وفوز أول للجزيرة
من لقاء التلال والنصر

خالد هيثم

لم يخيب ناشئي التلال ، ثقة مدربهم وإدارة ناديهم ، وكانوا في الموعد لتحقيق فوز كبير على ناشئة النصر بأربعة أهداف مقابل هدف ، ليكونوا رابع الفرق المتأهلة الى نصف نهائي بطولة الفقيد معتوق خوباني التي ينظمها اتحاد كرة القدم في عدن بدعم معاهد مالي وباشراف مكتب الشباب والرياضة.

لاعبي التلال رموا بثقلهم مبكرا في مساحات الملعب ، واتضح ان النية لا تقبل بمنح الوقت للاعبي النصر لتحقيق اي مفاجأة قد تطيح بأمنياتهم في أن يكونوا بين الأربعة الكبار في نصف النهائي .. انتشار لاعبي التلال وقدرة لاعبهم احمد حسن "ايتو" على صناعة اللعب بقدرة فائقة ، فتوالت الهجمات الحمراء على مناطق النصر ودفاعاته الذين حاولوا الأستماته وتعطيل مشاريع الاهداف التلالية ، الا ان الضغط المستمر ولد الاخطاء في دفاعات النصر فكان لمهاجمي التلال قدرة الوصول الى الشباك برباعية في الشوط الأول تقاسمها عبدالرحمن أمجد وكمال علي مثنى.

في الشوط الثاني بدأ ان الاسبقية المربحة اثرت في أداء لاعبي التلال بتراخي والاحتفاظ الكرة لكثير من الاوقات ، وظهر لاعبي النصر في صورة افضل وغزو مناطق التلال في كثير من المرات ، وتبادل الفريقين الهجمات ، ولم تخدش الشباك في هذا الشوط إلا مرة واحدة كانت من نصيب لاعب النصر قاسم علي سعيد ، بعدها اضاعوا ضربة جزاء ، لنتهي اللقاء بفوز تلالي مستحق بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

-حكام اللقاء ماجد حاجب ، أحمد الوحيشي ، مقداد علي واحمد عون رابعا وراقبه خلف اللبني
- جائزة افضل لاعب في اللقاء المقدمة من قبل داعم البطولة د.أ. أواب لقمان ، نالها لاعب التلال احمد حسن "ايتو" ونالها من نجم العاب القوى السابق.

وفي لقاء آخر بعيدا عن الحسابات حقق الجزيرة فوزه الأول في مشوار المنافسة وجاء على حساب ناشئي الجلاء ، بهدفين مقابل هدف ، سجل للجزيرة ، معد ناصر الخضر وعلي عبدالله احمد .. سجل للجلاء معاذ خالد محمد.
صافرة اللقاء أدارها خالد أمين ، نائل عوشان ، عدنان محمد وأيهاب باشراحيل رابعا وراقبه أمين بلال.

-لاعب الجلاء معاذ خالد محمد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من داعم البطولة للمرة الثالثة في مباريات فريقه رغم الخسارة.

- مباراتي نصف النهائي تقاما يومي الجمعة والسبت القادمين فيلتقي شمسان والتلال يوم الجمعة ، بينما يتواجه الشعلة والمنصورة يوم السبت.