آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-10:01م

رياضة


برعاية الوزير البكري والمحافظ التركي: لحج تدشن عام التأهيل والتدريب بدورة للحكام المستجدين في كرة القدم

السبت - 14 أبريل 2018 - 02:33 م بتوقيت عدن

برعاية الوزير البكري والمحافظ التركي: لحج تدشن عام التأهيل والتدريب بدورة للحكام المستجدين في كرة القدم

لحج(عدن الغد) خاص:

برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله التركي وبدعم صندوق رعاية النشء والشباب(عدن)  تنطلق صباح غداً الأحد الدورة التحكيمية للحكام المستجدين  في لعبة  كرة القدم بمحافظة لحج التي تنظمها الإدارة العامة للتأهيل والتدريب بوزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع الاتحاد اليمني لكرة القدم ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة خلال المدة (15-19ابريل) بمشاركة (25) متدربا من كل اندية المحافظة ويحاضر فيها الدولي هشام قاسم الجاروني.

وقال مدير عام التدريب والتأهيل بديوان الوزارة سعد العمري ان الوزارة تسعى جاهدة للعمل على رفع الاداء الرياضي وإعادة تنشيط وبناء الرياضة على اسس سليمة من خلال الدورات التدريبية والتأهيلية المختلفة التي تقيمها وتتبناها الوزارة داخلياً وخارجياً.

وأكد العمري حرص وزير الشباب والرياضة نايف البكري على منح الكادر الرياضي كل فرص التأهيل وفقا للإمكانيات المتاحة في العاصمة المؤقتة عدن وكافة المحافظات المحررة.

وخلال اكثر من عامين بذلت وزارة الشباب والرياضة في الحكومة الشرعية بقيادة الوزير نايف البكري جهودا جبارة ساهمت في اعادة احياء وتنشيط الرياضة على مستوى كل المحافظات خارج سيطرة الانقلابيين وحققت نجاحات مشهود لها محليا وخارجيا على الرغم من ضعف موارد صندوق رعاية النشء والشباب.

وخلال الشهر الماضي اعلنت اللجنة الفنية الرياضية العليا بوزارة الشباب والرياضة عن اعتماد 36 دورة تدريبية وتحكيمية محلية في العام الجاري 2018م، في مختلف الالعاب ولكل المستويات والمحافظات المحررة وتعتبر دورة الحكام المستجدين لكرة القدم في لحج التدشين الرسمي لعام التدريب والتأهيل.

شكرا لك

الادارة العامة للإعلام بوزارة الشباب والرياضة