آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-11:18م

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية لودر الشيخ باهرمز يحل قضية خلاف في اللواء 115 مشاة في لودر

الخميس - 12 أبريل 2018 - 08:22 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية لودر الشيخ باهرمز يحل قضية خلاف في اللواء 115 مشاة في لودر

ابين ((عدن الغد)) خاص :

بعد  تدخل المدير العام لمديرية لودر الشيخ محمد عبدالله باهرمز  ونائب قائد الحزام الأمني الاستاذ محمد نصيب والعقيد عبدالناصر امقرقري ركن فني اللواء والعقيد جمال البركاني قائد كتيبة ممثلين اللواء  وأحمد عمر الجوفي والوسطاء بدر قهس واعيان وشخصيات اجتماعية في قضية التعدي على العقيد جهاد حفيظ بحضورهم إلى منزلة محكمين بما حصل من قبلهم فيما حصل في اللواء 115مشاة.

وبعد أن تم الدخول في صلب الموضوع تتطرق المدير العام الشيخ محمد باهرمز ورئيس المجلس العسكري للمديرية  إلى أهمية الترفع عن هذة الأمور وضرورة التحلي بالاحترام لكل الأفراد والضباط وأهمية بناء هذا اللواء بطريقة صحيحة والتعاون المستمر في رفع جاهزية اللواء والعلاقة مع المواطنين.

 وكان قد وصل خصيصا لحل الاشكال القائم في اللواء بعد لقاءة بقائد اللواء 115مشاة  العميد سيف علي القفيش وضباط اللواء وكان العقيد جهاد حفيظ عند حسن ظن الجميع في تقبل  هذة المصالحة مع ضباط اللواء الحريصين على توحيد الجهود في مساندة هذا اللواء الذي يحتاج الالتفاف الواسع من قبل مواطنين وشخصيات اجتماعية .

وحيث وقد رحب الإعلامي القدير بكل من المدير العام الشيخ باهرمز وقيادة الحزام وضباط اللواء 115مشاة والشخصيات الاجتماعية منوها لضرورة توحيد الكلمة والاحترام المتبادل بين الأفراد والضباط وشكر مساعي الشخصيات الاجتماعية وكل من اطمن عليه .

* من فرغلي لجدل