آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-04:25م

رياضة


دوري الفقيد معتوق خوباني .. بطاقتين في جولة أخيرة وحاسمة

الأربعاء - 11 أبريل 2018 - 04:31 م بتوقيت عدن

دوري الفقيد معتوق خوباني .. بطاقتين في جولة أخيرة وحاسمة
من مباريات البطولة

خالد هيثم

يقترب مشوار دور المجموعتين لبطولة الفقيد معتوق خوباني لناشئي اندية عدن لكرة القدم من المحطة الأخيرة في دور المجموعات التي ضمت عشر فرق  .. حيث ستقام يومي الجمعة والسبت مباريات الجولة الأخيرة والتي ستحتوي صراع كبير على بطاقتين متبقيتين لبلوغ نصف النهائي ، بعدما تصدر الشعلة مجموعته بأربعة انتصارات ، وكذلك شمسان بثلاثة انتصارات مع بقاء مباراة سيخوضها ضد الميناء الذي ودع المنافسة.
جولة منتظرة لمعرفة من سيكون قادرا على تحقيق امنياته وبلوغ غاياته .. فضمن المجموعة الاولى سيكون فريقي المنصورة والوحدة في صلب الحديث بتفاصيل مختلفة ، فالمنصورة صاحب الاربع نقاط سيخوض مواجهته ضد الروضة ، وسيكون عليه ان يحقق الفوز إذا أراد الذهاب الى المحطة القادمة ، دون أي حسابات ، بينما سيكون الوحدة منتضرا لهدية يقدمها لاعبي الروضة ، اما بصناعة المفاجأة والفوز على المنصورة أو حتى بالتعادل الذي يؤهل الوحدة كثاني المجموعة ، خلف شمسان.
حوار مفتوح وموعد يمزج الاثارة والتشويق قبل انطلاق صافرة اللقاء يوم الجمعة على ملعب الفقيد علي العلواني ، إما أن يواصل المنصورة حملة الدفاع عن لقبه بصفته من توج بآخر بطولة للناشئين في عدن ، أو يترك المجال لغيرة لمواصلة مشوار المنافسة.
وفي مباراتي السبت التي تجمع التلال والنصر ، في موعد خاص لحوار الذي يرتبط بحظوظ مشتركة تجمعهما لمواصلة المشوار والذهاب الى محطة ماقبل النهائي . التلال لديه 6 نقاط ، بينما النصر 4 نقاط .. وهو ما يمنح الأفضلية للتلال بفرصتي الفوز والتعادل.. لكن تبقى كرة لقدم على المحك لتضه المواجهة في سكة مفتوحة للتوقعات وما سيحمله لاعبي لفريقين في جرابهم على ارضية ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا .. إما أن يفرض التلال العريق نفسه ويحقق غايته أو يكون للنصر ولاعبيه رأي آخر بأنتزاع بطاقة العبور إلى نصف نهائي البطولة.
ننتظر من يكون قادرا على صناعة الحدث ومرافقة الشعلة وشمسان في ماقبل النهائي.