آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-10:31ص

أخبار المحافظات


تدشين القيادة المحلية في حبيل جبر بحضور قيادة المحافظة ‍

الثلاثاء - 10 أبريل 2018 - 09:41 م بتوقيت عدن

تدشين القيادة المحلية في حبيل جبر بحضور قيادة المحافظة ‍

لحج ((عدن الغد)) خاص :

دشن صباح اليوم الثلاثاء حفل إشهار وتأسيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في حبيل جبر وذلك بحضور قيادات المجلس الانتقالي في لحج وعلى رأسهم رئيس المجلس الدكتور فضل هماش وعدد من قيادات المجلس في لحج ومديريات ردفان وحالمين ويهر.

 وكذا حضور القائد مختار النوبي قايد اللواء الخامس دعم وإسناد ومدير عام حبيل جبر الشيخ ملهم الجبراني ومدير التربية حبيل جبر احمد ثابت ووفد  نسائي من محافظة لحج برئاسة المناضلة انتصار خميس.

حيث بدا الحفل بأية قرآنية ثم بعدها  تم  ترديد النشيد الوطني ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الإبطال ثم تم قراءة القرار الصادر من القيادة المحلية بلحج والخاص بتشكيل القيادة المحلية في حبيل جبر ثم بعدها تأدية القسم الجنوبي من قبل أعضاء المجلس بالمديرية والذي ردده الاستاذ ملهم عبدالكريم قاسم الهميشي عضو المجلس الانتقالي م حبيل جبر.

كما القى رئيس المجلس الانتقالي في حبيل جبر المناضل فيصل جبران كلمة رحب من خلالها بكافة الحاضرين كلن باسمة وصفته شاكراً لهم على حضورهم مؤكداً على المضي قدماً  على درب الشهداء والجرحى والأسرى حتى الاستقلال وقيام ألدوله الجنوبية حيث وجه كلمة لكافة الجماهير في حبيل جبر قائلاً ان مراحل النضال طويلة وبحاجه إلى تعاون الجميع ونقول للذين تم اختيارهم في المجلس إمام مهام صعبه وشاقة وعليكم تحمل هذه المسؤولية والقيام بواجبكم في تفعيل مؤسسات ألدوله بالمديرية والتخفيف من معاناة المواطنين في كافة المجالات كما نؤكد للإخوة المناضلين الذين لم يتم استيعابهم في إطار المجلس بان المرحلة القادمة سوف تشهد توسعه وأضافه عدد من المناضلين الئ المجلس وذلك بهدف العمل وتقديم الأفضل إنشاء الله .

ثم القى رئيس القيادة المحلية في لحج المناضل فضل هماش حيا فيها أبناء حبيل جبر على مواقفهم البطولية والمشرفة في مختلف المنعطفات الوطنية كم نقل لهم تحياتي الرئيس عيدروس الزبيدي متمنيا لكم التوفيق والنجاح .

كما بشر الحاضرين بالنجاحات والانتصارات التي تحققت للمجلس الانتقالي على المستوى الداخلي والخارجي وأخرها يوم أمس في ابوظبي عندما التقت قيادة المجلس المبعوث الدولي إلى اليمن في ابوظبي وماحقته من نجاحات سوف نلمسها قريباً بإذن الله قائلاً لاتصدقوا الأقلام الماجوره التي تستهدف للمجلس وقيادته وثقوا بالله وبقيادتكم فالمجلس يعمل بخطوات ثابتة ومدروسة وسوف تأتي أكلها قريبا إنشاء الله.

كلمة الشباب في حبيل جبر ألقاها المناضل كريم ثابت جابر عضو المجلس الانتقالي. م /لحج والتي رحب من خلالها بكافة الحاضرين شاكراً لهم على حضورهم مؤكدا على موقف أبناء حبيل جبل الثابت والشجاع  دائما وابدأ خلف قيادة المجلس ممثلا بالرئيس عيدروس الزبيدي وطالب الجميع بالتعاون في سبيل إنجاح عمل المجلس بالمديرية والمحافظة والجنوب .

ثم ألقت المناضلة انتصار خميس كلمة المرأة في لحج حييت  من خلالها أبناء ردفان حبيل جبر على مواقفهم الوطنية المشرفة دائما وفي مختلف المراحل النضالية.

العميد الجعدي عضو مجلس ألمحافظه اكد من جانبه على عدالة القضية الجنوبية وانتصارها والذي قال بان ذلك يأتي من ردفان من هنا من حبيل جبر الشموخ والفداء هذه المديرية الباسلة التي أنجبت سعيد صالح وحنش ثابت وبن سهيل ومحمد ثابت سفيان والخ من المناضلين اليوم هاهي ردفان  تنجب إبطال أمثال المناضل ناصر الخبجي والدكتور فضل هماش والبطل مختار النوبي وكوكبة عريضة من المناضلين الذي لن يسعني المجال لذكرهم كما ترحم علئ شهداء الجنوب والشفاء العاجل للجرحى والحرية للأسرى الإبطال .

* من قايدالحجيلي