آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-12:06م

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يدشن اعمال صرف مشروع الحوالات النقدية الطارئة التابع لليونيسيف

الإثنين - 09 أبريل 2018 - 11:02 ص بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يدشن اعمال صرف مشروع الحوالات النقدية الطارئة التابع لليونيسيف
صورة من التدشين "عدن الغد"

عدن (عدن الغد)خاص:

دشن الاخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة صباح اليوم الاثنين في مكتب الصحة العامة بالمديرية اعمال صرف مشروع التحوالات النقدية الطارئة التابع لمنظمة الامم المتحدة للطفولة (اليونسييف ).

و حضر مدير عام المنصورة اثناء البدء بتسليم الشيكات الخاصة بالمستحقين للرعاية الاجتماعية واستمع الى الفريق المختص عن سير الاعمال الخاصة بتسليم شيكات الاستحقاق لمشروع الحوالات النقدية الطارئة التابع لمنظمة  الامم المتحدة للطفولة (اليونسييف).

كما قام الاخ نبيل ابوبكر مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بشرح وافي عن الفئات المستهدفة  من مشروع الحوالات النقدية الطارئة والتابع لمنظمة الامم المتحدة للطفولة ( لليونسييف).

و قال ان الدفع في الربع الاول ترتب علية استهداف 5570 فرد من كشوفات المستحقين للرعاية الاجتماعية ضمن مشروع الحوالات النقدية الطارئة .

 

واضاف الى ان فريق العمل تحصل على الشيكات لعدد 4267فرد تبقى 1383فرد ستقوم اللجنة التابعة لمنظمة اليونسييف بتسوية اوضاعهم وضمهم للكشوفات التابعة للربع الاول من المشروع وصرف لهم الربع الاول مع الربع الثاني للعام الجاري .

كما استمع الاخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة الى المواطنين المستهدفين ضمن مشروع الحوالات النقدية الطارئة التابع لليونسييف .

و بهذا الصدد وجه مدير عام المنصورة مكتب الشؤون الاجتماعية التابع للمجلس المحلي بالمديرية سرعة اعداد كشف للاخوة الذين اضاعوا الشيكات او من لم يشملهم الكشوفات وهم من ضمن المشروع حتى يتسنى للفريق العامل واللجنة التابعة لمنظمة اليونسييف صرف مستحقاتهم في خلال يومين .

ويقوم الفريق الفني بتسليم الشيكات لعدد4267فرد من كافة الفئات المجتمعية في مديرية المنصورة.

وشدد الاخ محمد عمر البري على ضرورة انجاز كشوفات ل1838مستحق من مشروع الحوالات النقدية الطارئة حتى يستلموا مع باقي الاسماء في خلال يومين

كما وجه بضرورة تذليل العقبات للمسنين والغير قادرين على القدوم الى اللجنة بايجاد بائل تساع

هم في استلام شيكات الاستحقاق بكل يسر  .

 

* من ثروت جيزاني