آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

أخبار المحافظات


تدشين عملية البصمة في اللواء الخامس مشاة بمودية

الأحد - 08 أبريل 2018 - 05:59 م بتوقيت عدن

تدشين عملية البصمة في اللواء الخامس مشاة بمودية
صورة من التدشين اليوم الأحد - عدن الغد

مودية ((عدن الغد)) خاص:

دشن في اللواء الخامس مشاة بمديرية مودية محافظة ابين اليوم الاحد، عملية البصمة لأفراد اللواء البالغ عددهم 1200 جندي وذلك في إطار الألوية العسكرية المنضوية ضمن إطار محور أبين.

وكان في اسنقبال اللجنة قائد اللواء الخامس العميد سند محمد الميسري والعقيد عبدالله احمد امارم مدير شؤون الأفراد للواء الخامس.

وتأتي عملية تدشين البصمة كأول عمل وخطوة صحيحة نحوا عمل تأسيسي ومؤسسي وبنظام جديد وحديث لقوات الجيش الوطني.

وطالب رئيس اللجنة العقيد احمد قاسم علي، من الأفراد بالالتزام والانضباط حتى يسهل تنفيذ عملية الإجراءات وإنجاح عملية تدشين البصمة في كافة اللواء الخامس.

وأكد ان عملية التدشين تأتي تحت هدف تأسيس جيش منظم وذو كفاءات عالية ومنظمة، مشددا على كافة الأفراد أحضار المتطلبات الضرورية التي يتطلب احضارها مثل البطائق الشخصية الأصل، واستمارات التجنيد، وشهادة التخرج الأصل، وشهادة الميلاد الأصل.

وأشاد العقيد احمد قاسم علي بأفراد اللواء الخامس مشاة بالالتزام والانضباط بالزي العسكري والتوجيهات وغيرها من التعليمات العسكرية.

من جانبه، قائد اللواء الخامس مشاة العميد سند الميسري، نقل تحيات كافة جنود وضباط اللواء الخامس مشاة للقائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربة منصور هادي على ما يبذله من دور كبير في إعادة بناء المؤسسة العسكرية ودعم وبناء الألوية العسكرية.

وطالب العميد الميسري، كلاً من قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن ونائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني بدعم اللواء، موضحا ان اللواء بحاجة إلى بناء العنابر والمكاتب والادارات كافة، ودعم اللواء بالزي العسكري والتغذية.


*من كمال الجعدني